panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الحكم بالسّجن 10 أشهر على أستاذ اتُّهم بتعنيف تلميذته جنوب البلاد

حكمت محكمة بمدينة تارودانت، مساء الاثنين، بالسجن لمدة عشرة أشهر على أستاذ الأستاذ الذي كان يلاحق بتهمة تعنيف تلميذته امام تلاميذه في الصف،إلى جانب أداء تعويض لفائدة التلميذة بقيمة أربعة ملايين سنتيم (حوالي 4 آلاف دولار أميركي).

وكانت النيابة العامة بمدينة تارودانت، قد قررت وضع الأستاذ المتهم بتعنيف تلميذة بضربها على وجهها مستسببا لها في كدمات على مستوى عينيها، تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه، بعد الشكاية التي قدمتها أسرة الطفلة ضده، كما تم عرض الطفلة المعنفة على الخبرة الطبية.

وفي تأكيد للنازلة فقد كشفت التلميذة في تصريحات إعلامية سابقة، بأن الأستاذ هو من اعتدى عليها بضربها على رأسها بسبب عدم تمكنها من حل عمليات رياضية.

وعلى إثر ذلك، طالب نشطاء ومدونون على مواقع التواصل الالجتماعي في المغرب، بمحاسبة ومحاكمة الأستاذ على ذلك الفعل الهمجي ، بينما شكك آخرون في أن يكون هو المتسبب في آثار الاعتداء الظاهرة على وجه الطفلة، وطالبوا بمزيد من التحقيق.

 

 

 

 

اضف رد