أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الخارجية الإسرائيلية تقدم تعازيها في ضحايا “فاجعة طنجة” المغربية

قدمت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، تعازيها ي ضحايا الحادث المأسوي الذي وقع أمس الإثنين في مدينة طنجة شمال المغرب ، وأسفر عن مقتل 28 شخصًا.

وقالت الخارجية الإسرائيلية، في تغريدة عبر حسابها على موقع «تويتر»: “نتقدم بتعازينا القلبية لعائلات ضحايا الفاجعة التي حلت بعمال مصنع في طنجة حاصرتهم مياه الأمطار التي تسربت إليه وأودت بحياة ما لا يقل عن 24 شخصًا.. قلوبنا معكم إخواننا وأخواتنا في المغرب في هذا المصاب الأليم”.

https://twitter.com/IsraelArabic/status/1359090999021228033

وأسفر الحادث عن مصرع  28 شخصا، بعد تسرب الأمطار إلى وحدة صناعية سرية للنسيج كائنة بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس بطنجة، تعرضت أمس لتسرب مياه الأمطار، ما تسبب في محاصرة عدد من الأشخاص كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية​​​.

ووفقا للمغرب الآن ، فقد تدخلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية، حيث تم إنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم انتشال 24 جثة، قبل أن ترتفع حصيلة الوفيات لاحقا إلى 28.

 

 

 

 

 

بالفيديو..شاهد لحظة انتشال الجثة الـ 28 من “وحدة صناعية سرية للنسيج بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية”

 

 

اضف رد