أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الخويا القطري يعلن انتقال الهداف المغربي يوسف العربي

أعلنت إدارة نادي الخويا القطر بطل كأس أمير قطر الاثنين عن تعاقد النادي مع المهاجم المغربي يوسف العربي .

وذكر الموقع الرسمي للخويا القطري عن صفقة انتقال اللاعب المغر بي يوسف العربي بعقد لمدة ثلاثة سنوات ، وإنه سيكون بديلاً للاعب الكونغولي آليا ديوكو.

ولم يعلن لخويا الفائز بدوري نجوم قطر أربع مرات في آخر ستة أعوام عن اتمام الصفقة حتى الآن عبر موقعه أو حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويسعى نادي الخويا القطري من اجل تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين في خط الهجوم استعدادا لمنافساته فى الموسم القادم.

وساهم العربي (29 عاما) في انقاذ غرناطة من الهبوط للدرجة الثانية في الموسم الماضي بعدما سجل 16 هدفا.

ويخوض لخويا الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع بدوري نجوم قطر وتوج بكأس الأمير معسكرا في النمسا حاليا استعدادا للموسم الجديد.

وتألق يوسف العربي بشكل كبير مع غرناطة خلال الموسم الحالي وشارك في 38 مباراة سجل خلالها 16 هدفا وأهدى تمريرتين حاسمتين.

واكتمل عقد محترفي لخويا، اذ يستمر معه الهداف التونسي يوسف المساكني وصانع الالعاب الكوري الجنوبي نام تاي هي وقلب الدفاع الاسباني فلوريس شيكو.

بدأ العربي (29 عاما) مشواره الاحترافي مع كان الفرنسي عام 2008، وانتقل الى الهلال السعودي في 2011، ثم الى غرناطة حيث ساهم بتجنيبه الهبوط في الموسم الماضي باحرازه 15 هدفا.

 وبات العربي المحترف المغربي الخامس في الدوري القطري الى جانب عبد الرزاق حمد الله (الجيش) ومحسن ياجور (الخور) ومحسن متولي (الوكرة) وعبدالمولى برابح(الخريطيات).

اضف رد