panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الدراج المغربي عادل جلول يحل في المركز التاسع في سباق المرحلة الثانية من طواف الشارقة

القندوسي محمد

حلّ يوم أمس الدراج المغربي عادل جلول في المركز التاسع، ضمن سباق المرحلة الثانية من طواف الشارقة الدولي في نسخته الخامسة الذي يقام تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات، وانطلقت منافسات هذا الحدث الرياضي الهام اول أمس الثلاثاء، وسيستمر إلى غاية يوم غد الجمعة.

 سباق الأمس التي حمل إسم ” الصحراء ”  أقيم على مسافة 172.6 كلم، تمكن خلاله دراج سكاي دايف دبي الدراج المغربي، عادل جلول من الدخول متأخرا بفارق زمني لا يتجاوز الثانيتين عن المتصدر والفائز بالسباق البيلاروسي سيارهي بابوك الذي قطع المسافة في ظرف 4 ساعات و 32 دقيقة و21 ثانية، و بالتالي يتخلى على القميص الأصفر لصالح الإيطالي أندريا باليني ، محتلا الرتبة الثالثة بفارق 8 ثواني عنه، كما عرفت المرحلة دخول عادل رضى بالمركز 22، هيثم كرموشي بالرتبة 29 و عبد الله حيدا بالرتبة 30 بنفس توقيت جلول، كما حل سفيان حادي بالمركز 53 (2:02+) و هيثم كايز بالمركز 76 (6:50+) و الذي لم يحافظ كذلك على قميصه الأبيض لفئة الشباب.

الجدير بالذكر، أن الدراجات المشاركة، والتي يفوق عددها المائة ستجوب على مدى أربعة أيام أهم المدن والمناطق السياحية بالشارقة من خلال أربع مراحل، يعقبها سباق كأس الإمارات الدولي الذي يقام هذا العام للمرة الثانية على التوالي.

وتتميز النسخة الخامسة من هذا الطواف الدولي بمشاركة وازنة ومكثفة لـ 19 نادي ومنتخب عالمي من مختلف دول العالم يشاركون في طواف الإمارة الباسمة، ويعقبها المشاركة في النسخة الثانية من سباق كأس الإمارات الدولي.

وتضم قائمة المشاركين كل من منتخبات الإمارات والبحرين وقطر وسلطنة عمان ومصر والجزائر وأدريبيجان والفرق القارية الشارقة وسكاي دايف دبي والمراكب ونصر دبي وماسي كويت وتيرنجون الماليزي وسيلفا انفينت السنغافوري وفيرانكلاسيك البلجيكي واوكيو الياباني ومنسيك من روسيا البيضاء، وسايكل هاب.

بقية الإشارة، أن طواف الشارقة الدولي الخامس للدراجات الهوائية، نال تصنيف الدرجة الأولى في الاتحاد الدولي للدراجات، وبات من السباقات المعتمدة على الروزنامة الدولية في قارة آسيا.

اضف رد