أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الدكتورة فاطمة الزهراء شعبة تقود اللائحة الوطنية لنساء حزب غصن الزيتون

ع.بنشريف

تتصدر الدكتورة  فاطمة الزهراء شعبة اللائحة الوطنية لنساء جبهة القوى الديمقراطية، عضو الأمانة العامة، خريجة جامعة الطب بفولغوغراد الروسية، تخصص طب عام،  تشغل حاليا منصب مندوبة وزارة الصحة بإقليم طرفاية، مديرة المستشفى الإقليمي لمدينة بوجدور سابقا.

وبقدر اعتزاز وكيلة اللائحة الوطنية للنساء، بالثقة التي وضعها الحزب فيها، بقدر شعورها بجسامة هذا التكليف، وحجم المسؤوليات الملقاة عليها، لتمثيل نساء الجبهة لخوض غمار الاستحقاق التشريعي لأكتوبر 2016.

 وعن تزكيتها لقيادة لائحة جبهة القوى الديمقراطية، في هذه المحطة الحاسمة، تقول فاطمة الزهراء شعبة، أن الجبهويات و الجبهويين مصممون العزم على دخول المنافسة، من أجل تبوئ الحزب المكانة اللائقة به في المؤسسات والمجتمع، بالنظر راكمته الجبهة من رصيد نضالي وفكري عبر مسارها التاريخي.

وأضافت المتحدثة أن الجبهة تدخل العملية الانتخابية ببرنامج انتخابي متكامل و واقعي، نابع من عمق قضايا وانشغالات المواطن وتطلعاته، برنامج تضيف الدكتورة شعبة، تمت صياغته وتحيينه وفق منهجية تشاركية، بما يجعل منه مشروعا لبناء نموذج مغربي تنموي ديمقراطي مستدام.

وخلصت وكيلة لائحة نساء الجبهة، الى دعوة النساء المغربيات للمشاركة الواسعة في استحقاق سابع أكتوبر لمواجهة المد التراجعي الخطير، الذي أجهز على كل مكتسبات و حقوق المرأة المغربية طيلة ولاية تشريعية كاملة.   

 

اضف رد