أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الدولي المغربي بنشرقي يتلقى عرضا للعب في دوري الخليج العربي

القاهرة – كشفت صحيفة محلية مصرية، أن الدولي المغربي ، أشرف بن شرقي جناح الزمالك المصري، تلقى عرضا من أحد الأندية الإماراتية، للعب في دوري الخليج العربي لكرة القدم، بداية من الموسم الشتوي المقبل.

وذكرت الصحيفة المصرية ، اليوم الأربعاء ، أن صانع ألعاب فريق الزمالك تلقى من جديد ، اتصالات من أحد مسؤولي العين الإماراتي ، للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل.

وأضافت نقلا عن مصدر م قرب من اللاعب المغربي ، أن مسؤولي العين ، تواصلوا مع اللاعب بن شرقي خلال الفترة الماضية ، بعد الأنباء التي ترددت عن أزمته الماضية مع فريق الزمالك ، حول تجديد عقده لفترة جديدة.

وأشارت إلى أن أشرف بن شرقي رحب باللعب في العين الإماراتي خلال الفترة المقبلة ، لافتا إلى أنه في حال فشل المفاوضات مع الزمالك، سيكون الخيار الأول له اللعب في نادي العين ، واستكمال مشواره الكروي في الإمارات. 

ويعد بنشرقي أحد أفضل لاعبي الزمالك في الأونة الأخيرة، حيث ساهم بشكل مباشر في تتويج الفارس الأبيض بلقبي السوبر المصري والإفريقي.

يذكر أن بنشرقي لعب من قبل في صفوف نادي نيس الفرنسي، عندما خرج للإعارة من نادي الهلال السعودي.

 

 

اضف رد