أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“الديفا” سميرة سعيد تتألق باطلالة زرقاء سماوية تجنن – شاهد

خطفت إطلالة الديفا سميرة سعيد الأنظار في صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تواصل «تويتر».

واعتمدت الفنانة المغربية سميرة سعيد في إطلالتها على مكياج خفيف، وشعر منسدل على كتفيها، و فستان أزرق بحري سماوي.

التألق الجميل كان حديث مواقع التواصل الإجتماعي حيث غرّد متابعون وجمهور الفنانة المغربية سميرة سعيد على حساباتهم على تويتر وعبروا عن فرحتهم بالإطلالة الزرقاء السماوية.

وطرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها “إنسان آلى” المقرر طرحه قريبا، ويحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هاني.

وتصدرت سميرة سعيد تريند جوجل ومؤشرات البحث، بسبب تصريحاتها مع عمرو أديب وقالت أغنية “مون شيري” أول ما سمعتها شعرت وكانها من السبعينيات لافتة إلى أنه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأوضحت سميرة سعيد أنها بدأت في تحضير ألبوم جديد منذ 3 أشهر، وتطلق أغنية كل فترة ليكون لها تأثير على الجمهور، حيث إن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

 

 

 

 

أحدث صورة الديفا سميرة سعيد بصحبة ابنها شادي في آخر ظهور

اضف رد