أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الديفا سميرة سعيد تكشف موعد طرح أحدث أغانيها “الساعة اتنين بالليل”

نشرت الفنانة سميرة سعيد تدوينة علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” تعلن فيه عن توقيت طرح اغنيتها الجديد التى تحمل اسم “الساعة اثنين بليل” بصوره من البوستر الدعائي للاغنية الجديدة . 

وقالت سميرة سعيد  معلقة: “الساعة الساعة اثنين بليل ، يوم الأربعاء 2 يونيو 2021”.

وتتعاون سمير سعيد، من خلال الأغنية اتنين بليل مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع وسام عبد المنعم.

 

وتصدرت الديفا سميرة سعيد مؤخرًا تريند موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى بعد طرحها مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة “متاهة” ثانى أغنيات ألبومها الجديد، وهى الأغنية التى نالت إعجاب جمهورها ومحبيها فى الوطن العربى.

أغنية “متاهة” من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هانى.

يذكر أن هذه الأغنية تعد الثالثة من ألبوم سميرة سعيد، التي قررت طرحه بطريقة ” السينجل” على مدار الشهور المقبلة، حيث بدأت بالأغنية الرومانسية “بحب معاك”، والتي حققت 3 ملايين و600 ألف مشاهدة على مواقع اليوتيوب، وهى من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع أحمد حسام، ومكيس وماستر إلهامى دهيمة.

أما الثانية فكانت أغنية “متاهة” من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هاني ربيع، ومن إخراج نضال هاني، وحققت 3 ملايين و900 ألف مشاهدة.

قدمت الديفا سميرة سعيد العديد من الألوان الغنائية والأفكار فى قصص الأغنيات، وهى دائما ما تكون حريصة على تقديم أشكال مختلفة تخرج عن المألوف، وأغنية “متاهة” هى حالة حب أصابها الغموض، وتسير الأمور فى طريق مفقود، تتبدل وتختلف فيه المشاعر.


اضف رد