أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الديفة سمير سعيد تتفاعل مع مأساة الطفل ريان

تفاعلت الديفة الفنان المغربية سميرة سعيد مع حادث سقوط الطفل المغربي ريان ببئر عمقها يتجاوز الـ30 متراً في إقليم شفشاون.

ونشرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” تدوينة كتبت فيها: “كلنا في إنتظار نهاية سعيدة لمأساة حقيقية نعيشها مع ريان.. يا رب مد إيدك“.#إنقذوا_ريان

لا تزال الجهود من قبل السلطات المغربية تتواصل لإنقاذ الطفل ريان الذي سقط في البئر منذ أكثر من 40 ساعة تقريبا، حيث تتم أعمال الحفر لإنقاذه، بعد أن فشلت كل محاولات إدخال أي أشخاص داخل البئر واستخراج الطفل، نظرا لضيق البئر.

ويتوقع خبراء الجيولوجيا والسلطات المحلية إخراج الطفل ريان القابع في بئر منذ أيام بقرية إغران بإقليم شفشاون شمال المغرب  خلال الساعات الأولى من هذه الليلة.

فيما أكدت السلطات المحلية في المغرب أن الطفل ريان لايزال على قيد الحياة.

وأفاد مصدر مطلع اليوم الجمعة، أن السلطات المشرفة على عملية إنقاذ الطفل ريان أكدت أن الطفل لم يتناول أي طعام عكس ما تم ترويجه داخل مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعبر رئيس لجنة تتبع إنقاذ الطفل ريان المحدثة بعمالة إقليم شفشاون، عبد الهادي التمراني، في تصريح عن أمله في بقاء الطفل ريان حيا قائلا: “الأمل كبير في بقاء الطفل ريان على قيد الحياة”.

وأكد التمراني أنه “يتم تزويد ريان بالأوكسجين لكنه لا يأكل” مضيفا أن عمليات حفر حفرة موازية للبئر بلغت مع منتصف اليوم الجمعة 30 مترا.

 

 

 

 

 

شاهد عملية اخراج الطفل ريان من البئر خلال ساعات بث مباشر

اضف رد