panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرباط تسجل 110 حالة بكورونا وتمارة 74و سلا 45 القنيطرة 22 حالة مؤكدة

الرباط – أظهر أخر البيانات الاحصائية التي رصدت من طرف المديرية الجهوية للصحة بجهة الرباط سلا القنطيرة الخاصة بالإصابات الجديدة والمؤكدة بفيروس كورونا “كوفيد-19″، في في جهة الرباط سلا القنيطرة، أن عدد الحالات التي تماثلة للشفاء التام 89 حالة، و سجلت 10 حالات وفاة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما يوضح توزيع الحالات بالجهة على الشكل التالي : العاصمة الرباط تصدر القائمة بـ 110 حالة  إصابة مؤكدة، والصخيرات – تمارة بإجمالي 74 حالة، ثم سلا بـ 45 حالة.

وبلغ إجمالي الحالات المؤكدة في القنيطرة 22 حالة، فيما سجلت الخميسات سبع حالات إصابة، وتم تسجيل حالة إصابة واحدة بسيدي سليمان، فيما لم يتم تسجيل أي حالة إصابة في سيدي قاسم.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

والاثنين الماضي، قررت السلطات العمل بإجبارية وضع الكمامات الواقية في المملكة بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقار السكن في الحالات الاستثنائية (العمل، أو اقتناء حاجيات المنزل، أو العلاج) للسيطرة على انتشار الوباء.

اضف رد