أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء البيضاوي يسحق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين نظيفين

حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي فوزاً ثميناً على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بهدفين دون رد، في المبارة القوية والممتعة التي شهدها مركب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية للمملكة ، مساء الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الرابعة).

ويدن الرجاء المغربي بهذا الفوز الكبير لكل من اللاعب  مالانغو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 51، وسفيان رحيمي الذي أضاف هذا الفوز والقاتل في الدقيقة 54.

بهذا الانتصار الكبير احتل  فريق الرجاء البيضاوي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر المجموعة الرابعة فريق الترجي التونسي برصيد سبع نقاط، والذي تعادل بميدانه أمس مع فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الأخير فيما تراجع فريق شبيبة القبائل إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

ومن المتوقع أن يلتقيا كل من فريق الرجاء البيضاوي و شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الرابعة، يوم 10 يناير المقبل بملعب 1 نونبر بتيزي وزو.

اضف رد