أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء البيضاوي يفوز على سريع وادي زم بثلاثية في بالدوري المغربي

حقق فريق  الرجاء البيضاوي أول انتصار له في بطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم هذا الموسم، عقب فوز صعب ومثير،  بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه سريع وادي زم التي شهدها مركب محمد الخامس بالداالبيضاء مساء الخميس ، في إطار منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

 تقدم الخضر بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميلاه بين مالانجو وعبدالإله الحافيظي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 من ركلة جزاء، و48.

واستغل سريع وادي زم حالة الهدوء التي طغت على أداء لاعبي الرجاء بعد اطمئنانهم على الفوز وحصدهم النقاط الثلاث، ليحرز سفيان حريس وإبراهيم البحري هدفين للضيوف في الدقيقتين 65 و90.

من جانبه، حقق الفتح الرباطي فوزا صعبا 1 / صفر على مولودية وجدة في وقت سابق اليوم.

وتقمص النجم الليبي أنيس سلتو دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه هدف الفتح الرباطي الوحيد في الدقيقة 35، فيما أضاع مولودية وجدة فرصة إدراك التعادل في الشوط الثاني، بعدما أهدر لاعبه إسماعيل خافي ركلة جزاء في الدقيقة 78. 

بهذا الفوز الأول المثير ،ارتفع رصيد الرجاء (حامل اللقب)، الذي سقط في فخ التعادل 3 / 3 مع الفتح الرباطي في المرحلة الأولى للمسابقة، إلى أربع نقاط، في حين تجمد رصيد سريع وادي زم عند نقطة وحيدة.

 

 

اضف رد