panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء البيضاوي يكتسح ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة

عزز فريق الرجاء موقعه في صدارة  الدوري المغربي لكرة القدم بفوزه على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 3 – 1/ اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرون التي عاد بها الدوري المحلي بعد توقف دام حوالي ثلاثة أشهر بفعل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وعلى ملعب المركب الرياضي محمد الحامس بالدارالبيضاء نجح الرجاء في تعزيز موقعه ثلاثة عن طريق كل من بهدف باكورة في وقت مبكر (د 3)، وهدف اللاعب محمد مكعازي (د 46)، قبل أن يسجل محسن متولي الهدف الثالث (د 58 ض .ج)، فيما وقع هدف الضيوف اللاعب المهدي قرناص (د 90+1 ض ج).

ورفع هذا الفوز رصيد الأخضر إلى 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه الوداد ،الثاني، بينما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السابع بمجموع 35 نقطة.

وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، تغلب فريق الوداد البيضاوي، في وقت سابق اليوم أيضا، على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدفين لواحد، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة .

وسجل هدفي الفريق البيضاوي إسماعيل الحداد (د 8) ويحيى جبران (د 88 ض ج)، فيما جاء هدف فريق نهضة الزمامرة بواسطة عصام أبو عبد الله (د 59).

وحافظ نادي الوداد عقب هذا الفوز على مركزه الثاني بمجموع 47 نقطة جمعها من 14 فوزا وخمسة تعادلات وخمس هزائم، في حين تجمد رصيد فريق نهضة الزمامرة عند 25 نقطة في الرتبة الرابعة عشرة.

من جانبه، حقق فريق اتحاد طنجة فوزا مهما على مضيفه رجاء بني ملال بهدف نظيف على أرضية الملعب البلدي بوادي زم ،برسم مؤجل الدورة ال24 أيضا، سجله المهدي الخلاطي في الدقيقة 35.

وبات الفريق الطنجي ،بعد هذه النتيجة، يحتل الرتبة ال13 برصيد 26 نقطة، فيما تأزمت وضعية فريق رجاء بني ملال بتذيله الترتيب بمجموع 11 نقطة.

 

 

 

 

رسميا.. الأهلي المصري يحسم صفقة تاريخية ضم لعب الرجاء “بدر بانون “

 

اضف رد