panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء المغربي يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال

تأهل فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال لكرة القدم المقامة في المغرب بعد تغلبه في مباراة نصف النهائي على فريق الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف نظيفة، في المبارة التي شهدها الملعب الكبير بمدينة مراكش، برسم إياب نصف النهاية.

بدا واضحا تفوق الفريق المغربي من الدقائق الأولى، حيث سنحت له فرصتان في الدقائق الخمس الأولى. لكن الرجاء امتلك زمام المباراة وبدأ في الضغط على الفريق المصري.

وافتتح التسجيل للرجاء المغربي اللاعب محسن متولى في الدقيقة 60 من ضربة جزاء، ثم أضاف البديل بين مالانغو الهدف الثانى في الدقيقة 67، قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ولم يتم تحديد موعد المباراة النهائية للبطولة حتى الآن، حيث كان طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ذكر فى تصريحاته مؤخرا أنه سيتم تحديد موعد نهائي البطولة العربية عقب مباراة الإياب بين الإسماعيلي والرجاء.

وكان فريق اتحاد جدة تأهل إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي، بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

اضف رد