أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء المغربي يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري

توج فريق الرجاء المغربي، اليوم السبت، بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عقب الفوز على شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لهدف، السبت في كوتونو في المباراة النهائية.

وافتتح سفيان رحيمي، مهاجم الرجاء أهداف اللقاء لصالح الرجاء البيضاوي، عند الدقيقة الخامسة، وبعد 9 دقائق فقط أضاف زميله بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 14، الرجاء لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 63 إثر طرد لاعب وسطه عمر العرجون.

https://twitter.com/KTYCyOISIpJmU7i/status/1413938516489351175

وفي الشوط الثاني، سيطر فريق شبيبة القبائل على مجريات اللقاء بالكامل، حتى تمكن من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 46، عن طريق زكريا بولحية “زاكا”.

https://twitter.com/masrkora/status/1413954776522530828

يشار إلى أن الرجاء توج بالكأس ذاته في نسختيها لسنتي 2003 و2018، تواليا على حساب نادي القطن الكاميروني وفيتا كلوب الكونغولي.

وبرغم الإخفاق المحلي، إلا أن “الفريق الأخضر” قدّم مشواراً مثالياً في البطولة القارية الثانية من حيث الأهمية بعد دوري الأبطال، حيث حصد العلامة الكاملة وبشباك نظيفة في ست مباريات في الدور الاول في مجموعة ضمت اليه بيراميدز المصري ونكانا الزامبي ونامونغو الكونغولي الديمقراطي.

يذكر أن نادي الرجاء سوف يواجه نظيره الاتحاد في نهائي البطولة العربية يوم 21 أغسطس المقبل، في المملكة المغربية.

 

 

 

اضف رد