أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء المغربي يتوصل إلى اتفاق مع المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد

توصل رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق مبدئي مع المدرب البلجيكي باتريك دي وايلد (56 عاما) لتولي قيادة الفريق الأول في الموسم المقبل خلفا لعبد اللطيف جيرندو.

وينتظر وصول دي وايلد إلى مدينة الدارالبيضاء الكبيرى فور الانتهاء من البرنامج الذي يعده للاتحاد البلجيكي إذ سيوقع العقد ويقود التدريبات الإعدادية للفريق الأخضر.

وسيحل البلجيكي « دو ويلد » بمدينة الدار البيضاء قادما من لتوانيا، لإتمام إجراءات إشرافه على الإدارة التقنية للفريق الأخضر، خلفا لعبد اللطيف جيرندو، الذي أنهى فترة إشرافه على الإدارة التقنية، والتي دامت لستة أشهر.

وينتظر، أن يعلن الفريق الأخضر، عن تعيينه للبلجيكي المدير التقني الجديد، في الساعات القليلة المقبلة، عبر قنواته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، في حال إنهاء كل الترتيبات المتعلقة بمهمته الجديدة.

وسبق للمدرب البلجيكي أن شغل منصب المدير التقني بالمنتخب الليتواني، كما عمل كمدرب مساعد في المنتخب الجزائري، ومدرب مساعد في النجم الساحل التونسي. 

وكشفت مصادر مطلعة أن المدرب المذكور سيحل بمدينة الدار البيضاء قادما إليها من دولة لتوانيا، وذلك لاتمام إجراء ات إشرافه على الإدارة التقنية للفريق الأخضر.

اضف رد