أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الرجاء يعود بالتعادل من مصر .. شبيبة القبائل تفوز على لقطن الكاميروني

لم يتمكن الرجاء البيضاوي المغربي من مواصلة انتصاراته المتتالية، إلا أنه عاد بنتيجة إيجابية من أرض الفراعنة مضيفه بيراميدز بعد تعادلهما 0-0 على ملعب « 30 يونيو بالقاهرة» في ذهاب الدور نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” سهرة الأحد 20 يونيو/ حزيران. 

ولم يستطع لاعبو بيراميدز فك طلاسم الفريق المغربي، إذ فاز الرجاء ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات بالنسخة الحالية من المسابقة، بنتيجة 2-0 في المغرب و3-0 في مصر.

في مبارة أخرى ، وضع شبيبة القبائل الجزائري قدمًا في المشهد الختامي بعد عودته من الكاميرون بفوز صعب بهدفين مقابل واحد أمام نظيره القطن.

وتقدم الفريق الكاميروني في الدقيقة الـ29 عن طريق لامبيرت أريانا، قبل أن يقلب الفريق الجزائري الطاولة لصالحه بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق أحمد كروم في الدقيقة الـ45+2 وبيير إتامي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ62، ليخطو بذلك الفريق الجزائري خطوة مهمة نحو المباراة النهائية، في انتظار مباراة العودة الأسبوع القادم.

 

اضف رد