أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الركراكي: “سنلعب ضد وصيف بطل العالم ونحن جاهزون لتقديم أقصى ما لدينا و “الأرجنتين هزمت رغم سيطرتها على الكرة أمام السعودية”

انطلقت فعاليات كأس العالم 2022 في قطر يوم الأحد الماضي 20 نوفمبر على أن تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا، وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم 2022 على 8 ملاعب هي استاد البيت- استاد أحمد بن على- استاد الثمامة- استاد الجنوب- استاد خليفة الدولي- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974.

أكد الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن مواجهة المنتخب المغرب ونظيره الكرواتي في المباراة الافتتاحية للمنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، ستكون صعبة جداً.

وقال الركراكي، خلال ندوة صحفية أجراها اليوم : بأن “المباراة ستكون صعبة في أكبر بطولة عالمية، ويضيف ، سنلعب ضد وصيف بطل العالم، والذي يتوفر على لاعبين مصنفين عالميا”.

وأضاف: “مباراتنا الافتتاحية في المونديال أمام كرواتيا ستلعب على بعض الجزئيات، ونحن جاهزون لتقديم أقصى ما لدينا لإمتاع جماهيرنا”.

ويخوض المنتخب المغربي، يوم غد الأربعاء، أولى مبارياته في كأس العام، ضد المنتخب الكرواتي، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش+1).

وفي جوابه على سؤال صحفي كرواتي، قال الركراكي: “أنتم المرشحين للفوز غدا، لديكم نجوم عالميون، وأنتم وصيف بطل العالم، لديكم كل شيء للإبداع؛ لكننا بدورنا لنا مؤهلات، وسنعمل على تقديم كل ما لدينا في اللقاء”.

أما بصخصوص خطة الناخب الوطني لمواجهة كرواتيا، قائلا : “نحن لا نلعب على الاستحواذ؛ فالكرة الحديثة تعتمد على النجاعة. ومثال ذلك أن الأرجنتين هزمت، على الرغم من أنها كانت مسيطرة على الكرة أمام السعودية”.

وتستعد الجماهير لمشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا في مونديال قطر 2022، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات للمجموعة السادسة من كأس العالم 2022، غدًا الأربعاء 23 نوفمبر، في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المغرب، على استاد البيت.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت المغرب، الواحدة بتوقيت قطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beinsports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب وكرواتيا على شاشتها.

متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

تشكيل المغرب المتوقع:

التشكيل| 4-3-3

ياسين بونو

نصير مزراوي – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف حكيمي

سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – سليم أملاح

حكيم زياش – يوسف النصيري – سفيان بوفال

تشكيل كرواتيا المتوقع:

التشكيل| 4-3-3

دومينيك ليفاكوفيتش

جوسيب ستانيشيتش – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – بورنا باريسيتش

لوكا مودريتش – كوفاسيتش – بروزوفيتش

نيكولا فلاشيتش – برونو بيتكوفيتش – إيفان بيريشيتش

 

 

 

 

 

 

اضف رد