panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الزمالك يُسقط ”البطل” الرجاء البيضاوي في عقر داره ويقترب من نهائي أفريقيا

فجر الزمالك المصري مفاجأة من العيار الثقيل، محققًا الانتصار بنتيجة (1-0) على مضيفه الرجاء البيضاوي، مساء الأحد، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وبذلك يقترب الفريق المصري من الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون في لقاء العودة يوم السبت المقبل بمصر.

ويدين الزمالك بهذا الفوز  لللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 ، بعد أن اخترق أحمد سيد ”زيزو“ من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية متقنة إلى المغربي بنشرقي، ليرتقي أعلى من الجميع ويسكن الكرة الشباك برأسه.

وظهر الزمالك متماسكا في الدفاع رغم غياب اثنين من أبرز لاعبيه وهما قلب دفاع منتخب مصر وهداف الفريق محمود علاء للإصابة ولاعب الوسط التونسي البارز فرجاني ساسي لإصابته بكوفيد-19.

وحافظ الزمالك على تقدمه وظهر بجرأة هجومية أكبر في بداية الشوط الثاني معتمدا على انطلاقات الخطير بنشرقي بينما حاول الرجاء الوصول لمرمى ضيفه عبر التسديدات البعيدة لكن الحارس أبو جبل ظل يقظا خاصة في تسديدة فابريس نجوما.

وطالب الرجاء بركلة جزاء إثر لمسة يد على المدافع محمد عبد الغني لكن الحكم أمر باستكمال اللعب.

وضيع فريق الرجاء فرصة التعادل في الدقيقة الأخيرة حين سدد رحيمي بجوار القائم من مسافة قريبة للمرمى.

بهذا الفوز اقترب الزمالك من الصعود لنهائي دوري بالتأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا لكرة.

وفاز الأهلي بطل مصر في الدار البيضاء 2-صفر على الوداد البيضاوي في المواجهة الأولى بالمربع الذهبي أمس السبت.

 

 

 

الأهلي المصري يقسو على الوداد البيضاوي بثنائية في عقر داره + (فيديو)

 

اضف رد