panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السجن 8 سنوات لمغربي تسبب في إعاقة رجل أمن إيطالي دهساً بالسيارة

روما – أصدر قاض إيطالي الجمعة حكما بالسجن لمدة ثماني سنوات على شاب مغربي بعد إدانته بدهس رجل أمن أثناء مزاولته عمله  إثر مطاردته من قبل رجال الأمن ودهس بسيارته.

وأصدر القاضي الحكم  على  المهاجر المغربي سفيان أمين، في محكمة الاستئناف بمدينة ميلانو تأيدا لحكم قضت به المحكمة الابتدائية، بعد أن اعترف الأخير بالذنب في  شهر شتنبر الماضي في ارتكابه جريمة قتل.

ومن المتوقع أن تحتسب المدة التي قضاها سفيان آمين (19 عاما) رهن الاحتجاز منذ اعتقاله في إيطاليا  في 2016. 

وذكرت  وسائل الإعلام الإيطالية على أن الحادث الذي ارتكبه المواطن المغربي تسبب في إصابات بليغة للشرطي “سيباستيانو بيتيناتو” وهو يحاول القبض عليه في عملية مطاردة ببلدة “ماريانو كومنسي” بنواحي مدينة كومو، حيث تمكن الشاب المغربي من الهرب ولم يتم إلقاء القبض عليه إلا يومين بعد ذلك بوسط مدينة ميلانو.

كما تفيذ مضادر أن المتهم الشاب المغربي صدرت من قبل في حقه مذكرة بحث في قضية تتعلق بالمخدرات، تُضيف المصادر ذاتها، حاول الإفلات من إحدى وحدات الشرطة التي كانت تتعقبه في عملية مطاردة بعدما تم رصده على متن إحدى السيارات ألفا روميو.

وقال ممثلو الادعاء إن المدان قاد مجموعة  من عمليات بيع المخدرات ويتزعم عصابة صغيرة تتجار في المخدرات ( الحشيش).

اضف رد