أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السعودية تسجل 4757 إصابة جديدة بكورونا منها 1442 حالة إصابة في الرياض و48 وفاة

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم (الخميس)، تسجيل 4757 إصابة جديدة بـفيروس كورونا منها 1442 في العاصمة الرياض، وجدة 300. ومكة المكرمة 399. والدمام 179 ليصل إجمالي الحالات في المملكة 145 ألفا و991 إصابة

وقالت الوزارة على حسابها الإلكتروني إنه تم تسجيل 2532 حالة تعاف جديدة، وكشفت الوزارة عن تسجيل 48 حالة وفاة من جراء الفيروس. ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية من وباء كورنا 93915 حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، الدكتور محمد العبد العالي، في مؤتمر صحافي، الخميس، إن وبائية المرض في أي منطقة جغرافية تتأثر بعوامل متعددة منها سرعة الانتشار، وعدد الوفيات، وعدد الحالات الحرجة.

وذكر أن عودة الحياة لا تعني أن الجائحة انتهت، موضحا أن الفيروس ينتشر ولا يوجد علاج له، ولذا فالمطلوب هو الحذر في التعامل مع الفيروس من خلال تطبيق مجموعة من الإجراءات.

وحث الدكتور العبد العالي على ضرورة البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، وطالب الجميع عند الخروج الحصول على الكمامة القماشية، والحرص كل الحرص على التباعد الاجتماعي.

 

 

 

 

الصحة تسجل 45 إصابة جديدة بـ«كورونا» وارتفاع عدد المتعافين إلى 7999 شخصا

 

 

اضف رد