أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السلطات الإسبانية تطيح بشبكة متخصصة في تهريب المخدرات

أفادت الوكالة الإسبانية للأنباء “أوروبا بريس”، امس الأحد، نقلا عن مصادر في الحرس المدني الإسباني، أن شبكة نافذة متخصصة في تهريب الحشيش، سقطت في يد الحرس الإسباني، بعد تحقيق انطلق منذ شهور تحت غطاء عملية أمنية تُسمى “غرفة الملابس”.

وكشفت الوكالة الإسبانية الغير رسمية، إن الحرس المدنى فكك هي الشبكة وأوقف أزيد من 40 شخصا، من ضمنهم زعيمي الشبكة اللذين يقطنان في مدينة طريفة، إضافة إلى الحجز على أزيد من 5 أطنان من مخدر الحشيش، كانت بحوزة أفراد الشبكة بهدف ترويجها في إسبانيا.

وحسب “أوروبا بريس”، فإن هذه الشبكة كانت تنشط في جنوب إسبانيا بسواحل إقليم قادس، وتعمل على تهريب الحشيش من شمال المغرب على متن قوارب سريعة عبر مضيق جبل طارق، إضافة إلى تهريب الحشيش على متن سيارات تأتي من ميناء طنجة نحو الجنوب الإسباني. وأشار ذات المصدر نقلا عن الحرس المدني، أن هذه الشبكة كانت تقسم عملها، بين فرق تنشط في البحر وأخرى في البر، حيث يتم تهريب الحشيش بحرا، ثم تقوم مجموعات أخرى بنقل تلك المخدرات برا نحو مناطق أخرى لإيصالها إلى الزبناء.

اضف رد