أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السلطات الإيطالية تعتقل شابة مغربية ألقت بجنينها في قمامة

القندوسي محمد

اعتقلت السلطات الإيطالية صباح أمس الخميس مواطنة مغربية مقيمة بالديار الإيطالية، بعد أن ألقت بجنينها الذي أجهضته في كيس قمامة.

الفتاة المتهمة التي اعتقلت تحت تدابير الحراسة النظرية والتي تبلغ من العمر 24 سنة، حلت بمستشفى البلدة التي تقيم بها “فيكيانو بإقليم بيزا الذي يبعد عن مدينة ليفورنو حوالي 20 كلم شمالا“، لتلقي العلاجات الضرورية من نزيف مهبلي حاد تسبب في إسقاط الجنين، وفي هذه الحالة بات يقينا ومؤكدا لدى الأطباء أنها أجهضت…لكن أين هو الجنين؟ سؤال لم تجب عنه الشابة المغربية التي كانت في حالة ذعر شديد، وبالتالي بات الطاقم الطبي والتمريضي في حيرة من الأمر، ما استدعى إخطار رجال الأمن الذين انتقلوا لمنزل المتهمة بصحبة رفيق للمتهمة يكبرها بسنة واحدة، وهناك كانت المفاجئة حينما تم العثور على الجنين في بداية شهره السابع مكتمل النمو ملفوف في كيس بلاستيكي تم وضعه داخل قمامة للأزبال بشرفة المنزل ( بالكون ).

وخلال الإستنطاق الأولي، خرجت الفتاة عن صمتها وأكدت أنها لم ترتكب أي فعل يؤدي للإجهاض، وأن ما حدث كان مفاجئة بالنسبة لها.

وبتعليمات من المدعي العام، تم نقل الجنين إلى مستودع الأموات، من أجل إجراء الخبرة الطبية التي ستكشف نتائجها أسباب الوفاة.

ومن جانب آخر فتحت المحكمة اليوم الجمعة تحقيقا بشأن ما جرى، لمعرفة إن كان الأمر تم بشكل مقصود أو غير مقصود كما تدعي المتهمة التي وجهت إليها المحكمة تهمتين ثقيلتين ، الأولى تتعلق بالإجهاض ، والثانية إخفاء الجنين والتنكيل به.

 

اضف رد