أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السلطات الفرنسية تُصادر أموال سعد لمجرد.. مفاجأة في أحد حساباته البنكية

مصادرة أموال وحسابات سعد لمجرد تأتي بعد قرار للمحكمة الفرنسية أصدرته في تشرين الأول المنصرم يقضي بإلزام النجم المغربي تسديد مصاريف ودفع غرامات تقدر بــ(280 ألف يورو) لشركة كايرو باي نايت (الفرنسية) التي برمجت حفل لمجرد وألغي بعد اعتقاله بتهمة الاغتصاب، لكنها وجدت ما قيمته 20 يورو فقط في أحد حساباته.

وطالبت شركة “كايرو باي نايت”، المغني بالتعويض بسبب الخسارة التي تسبب فيها بإلغاء الحفل، الذي كان مزمعا إقامته في باريس لولا قضيته الشهيرة، حيث اتهمته الفتاة الفرنسية “لورا بريول” بالتعدي عليها بالضرب واغتصابها ومقاضاته.

وقالت الشركة إنه على إثر الأزمة التي تسبب بها سعد لمجرد بإلغاء هذا الحفل خسرت الشركة 84 ألف يورو، وطالبت بالزامه بدفع التعويضات المالية اللازمة التي تسبب للشركة بخسارتها.

وكان قاضي محكمة نانتير بباريس، قد أصدر بتاريخ 27 أكتوبر الماضي، أمرًا قضائيًّا أوليًّا، يقضي بمصادرة أموال الشركة التي تتكفل بحقوق سعد لمجرد لصالح شركة “كايرو باي نايت”، التي قدّرت مصاريفها بحوالى 83556 يورو، لبرمجتها حفلًا فنيًّا لسعد لمجرد بقصر المؤتمرات بباريس، وألغي في ما بعد.

كما أصدرت محكمة باريس أمرًا قضائيًّا ثانيًا، بتاريخ 17 نوفمبر الماضي، يسمح للشركة نفسها بالحصول على مبلغ 280 ألف يورو من لمجرد.

وقالت إلهام بوزيد مسيّرة “كايرو باي نايت”، في تصريحات صحفية إنها لم يصلها أيّ رد من محيط الفنان المغربي، مضيفة أنهم يرفضون دفع هذه المستحقات، وأنهم لا يريدون التوصل إلى اتفاق لإنهاء هذه الأزمة.

كما سبق لها أن صرحت، بأنّ لمجرد حصل على نصف الأجر المتفق عليه في العقد، والمقدر ما بين 52 و60 ألف يورو، على أن يتسلّم النصف المتبقي بعد نهاية الحفل.

وأكدت مديرة كايرو باي نايت إلهام  ان سعد لمجرد رفض ان يدفع ما عليه وان يمتثل لقرار المحكمة، مشيرة انها ستواصل الإجراءات القضائية ضده وأنها ستلجأ إلى المحكمة الجنائية، علي الرغم من وأنه متابع في قضيتين اغتصاب في فرنسا والتي قد تدخله السجن.

يذكر أن سعد لمجرد قد واجه مؤخرًا تهمة اغتصاب فتاة فرنسية، كما خضع لفحوصات وتبين أنه كان تحت تأثير الكحول والمخدرات عند حدوث الوقائع المتهم بها.

اضف رد