أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السلطات المغربية تمنع فريق الرجاء البيضاوي من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك السبت المقبل

قررت السلطات  ووزارة الصحة في المغرب منع فريق الرجاء الرياضي  من السفر نحو مصر، لمواجهة الزمالك في إطار إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا داخل النادي.

وأكدت السلطات ضرورة خضوع جميع لاعبي الرجاء والإطار الفني للحجر الصحي لمدة أسبوع، بسبب ثبوت إصابة لاعبيه بفيروس كورونا.

وطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» من مسئولي نادي الرجاء البيضاوي توضيح رسمي، خاصة أنه كان من المفترض أن يبيت الفريق الرجاوي الليلة في القاهرة، ومدى الظروف القهرية التي منعتهم من السفر، والذي كان مقررًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الزمالك السبت المقبل، في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا.

وسيحسم الاتحاد الإفريقي خلال الـ24 ساعة المقبلة، قراره النهائي بشأن موقف مباراة الإياب بين الزمالك و الرجاء المغربي ، سواء بتثبيت الموعد أو التأجيل.
وكشف «كاف» عن أن قرار تأجيل المباراة لا يرتبط فقط بموقف الزمالك والرجاء، بل يتداخل مع مواعيد البطولة بأكملها والمنافسين الأهلي والوداد المغربي.

وأبلغت إدارة النادي المغربي لاعبي الرجاء بضرورة الدخول في حجر صحي، بعد ثبوت إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، إضافة إلى لاعبين سابقين.

وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس، على يد مضيفه الزمالك ، بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

 

 

 

اضف رد