أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

السلطات تنفى وفاة مشجعين فى أعمال شغب عقب مباراة مولودية وجدة والوداد البيضاوى

نفت السلطات الأمنية بمديمة وجدة شمال شرقي البلاد ، اليوم الخميس ، صحة الشائعات التي ترددت حول تسجيل حالتي وفاة بين الجماهير ، على خلفية أعمال الشغب والعنف التي أعقبت ، أمس الأربعاء ، مباراة كرة القدم بين مولودية وجدة. والوداد الرياضي بالدار البيضاء.

وأكدت السلطات الأمنية أن العمليات الأمنية التي بدأتها أجهزة الأمن الوطني على هامش هذه المباراة أسفرت عن اعتقال 39 شخصا بينهم 21 تم اعتقالهم لتورطهم في رشق الحجارة وأعمال شغب رياضية ، فيما تم اعتقال البقية. تم القبض عليهم بعد أن تم القبض عليهم متلبسين بارتكاب أعمال إجرامية. وهي تتراوح بين حيازة سلاح أبيض ، والسرقة ، وحيازة واستهلاك المواد المخدرة والمؤثرات العقلية ، وتزوير تذاكر المباريات. 

وفيما يتعلق بالخسائر والإصابات المسجلة في الأشخاص والممتلكات ، أشارت ولاية وجدة الأمنية إلى إصابة 69 من أفراد الشرطة بجروح وإصابات طفيفة ، باستثناء أحد حراس الأمن الذي تعرض لإصابات استدعت إخضاعه للمراقبة. طبيب محلي مستشفى. بالإضافة إلى الأضرار المادية التي لحقت بعشر سيارات مملوكة لقوات النظام ومصالح الأمن الوطني ، وتحطيم الواجهة الزجاجية لمحطة الطريق ووكالة مصرفية ومنزل في وجدة.

تم وضع الموقوفين في الحجز النظري للكبار ، والإشراف على الإفراج عن باقي المعتقلين القاصرين ، في إطار التحقيقات الموجهة من النيابة العامة المختصة ، من أجل تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم. أثناء إجراء العمليات الأمنية. الاستمرار بهدف توقيف باقي المشتبه بهم المتورطين في ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية.

 

 

 

اضف رد