panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
Global Brands Magazine Logo (PRNewsFoto/Global Brands Publications Ltd)

السيّد سيث أنساه أوبيري من يونايتد بانشن تراستيز يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناديق المعاشات التقاعديّة (غانا) من قبل مجلّة جلوبال براندز

حصلت “يونايتد بانشن تراستيز” على جائزتَين هما أفضل وصيّ على المعاشات التقاعديّة وشركة المعاشات التقاعديّة الأكثر ابتكاراً (“إم أو بيه”) في غانا من مجلّة “جلوبال براندز”، في حين حصل الرئيس التنفيذي السيّد سيث أنساه أوبيري على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناديق المعاشات التقاعديّة لعام 2018

هذا وتُعدّ مجلّة “جلوبال براندز” (“جي بي إم”) واحدة من مطبوعات العلامات التجارية الأكثر احتراماً في العالم، وهي مكرّسة لتقديم الأخبار والآراء حول العلامات التي تحدّد مستقبل القطاع. وتقدّم المجلة لقرائها أحدث الأخبار والمعلومات حول العلامات “الأفضل ضمن فئتها” حول العالم. وكلّ عام، تطوّر “جي بي إم” مجموعة من الجوائز للشركات التي برزت ضمن روّاد القطاع، وأظهرت خدمات استثنائيّة.

وربحت “يونايتد بانشن تراستيز” الجوائز بعد فرض معايير مهنيّة تخدم قطاع الصناديق التقاعديّة في غانا بأفضل طريقة، في حين حصل السيّد سيث أنساه أوبيري على الجائزة نتيجة اتّخاذه خطوات لتحويل “يونايتد بانشن تراستيز” إلى ما هي عليه اليوم.

وعلّق جاي ريدي، رئيس العلامات التجاريّة لدى مجلة “جي بي إم”، في هذا السياق: “قد لا يكون النموذج التقاعدي الأساسي الذي تقدّمه حكومة غانا غير مناسباً لتلبية الحاجات المتنامية لغالبيّة المتقاعدين. واستجابت ’يونايتد بانشن تراستيز‘ بالتالي إلى مجموعة من التحديات التي يفرضها القطاع مع أخذ الابتكار بعين الاعتبار كعامل التحفيز الرئيسي. وقام السيّد سيث أنساه أوبيريبدور أساسيّ في تماسك السوق مع اتخاذ خطوات هائلة تجاه تأسيس شركة عالميّة المستوى”.

لمحة عن “يونايتد بانشن تراستيز” (“يو بيه تي”)

  • تعتبر “يو بيه تي” شركة غانيّة محليّة تأسّست لتأمين وصاية على المعاشات التقاعديّة وخدمات إداريّة في ظلّ القانون الوطني للمعاشات التقاعدية لعام 2008 (المرسوم رقم 766).

  • يتمحور هدفها حول مساعدة عملائها على بناء ثروات تقاعد مناسبة من خلال خدماتها، يتمّ تقديمها بطريقة مهنيّة ومراعية.

  • تضم “يو بيه تي” حاليّاً أكثر من 1500 شركة وأكثر من 350 ألف فرد مساهم بإدارتها.

  • تبلغ قيمة مجموع الأصول تحت إدارة الشركة لغاية نهاية الربع الثاني من عام 2018 حوالي 160 مليون دولار أمريكي.

  • يشكّل عملاؤها الأصول الثمينة التي تمتلكها الشركة، من هنا الالتزام بتقديم أفضل تجربة على صعيد الخدمات.

لمحة عن “جي بي إم”

تُعدّ مجلّة “جلوبال براندز” واحدة من أفضل مطبوعات العلامات التجاريّة في العالم. وتقدّم المجلة للقارئ أخبار وتقييمات واستطلاعات رأي محدثة حول العلامات التجارية حول العالم.

اضف رد