panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الشرطة البلجيكية تعتقل محمد عبريني المشتبه بتورطه في هجمات باريس

بروكسل – اعتقلت الشرطة البلجيكية، اليوم الجمعة، محمد أبريني المشتبه في تورطه بهجمات باريس، حسبما أفادت وسائل إعلام بلجيكية.

وذكرت «تليجراف»، أن محمد أبريني، مواطن بلجيكي من أصل مغربي يبلغ من العمر 30 عاماً، وهو صديق الطفولة لعبد السلام، وتمت مشاهدته معه مباشرة قبل هجمات نوفمبر الفرنسية، إذ تم تصويره وهو في محطة وقود على الطريق إلى باريس يقود سيارة “رينو كليو” مستأجرة، استُخدمت بعد ذلك بيومين في هجمات باريس.

وقال تلفزيون (في.آر.تي) العام في بلجيكا يوم الجمعة إن السلطات اعتقلت محمد عبريني (31 عاما) البلجيكي المطلوب فيما يتعلق بالهجمات التي نفذها تنظيم الدولة الإسلامية في باريس في نوفمبر تشرين الثاني.

كان عبريني على القائمة الأوروبية لأبرز المطلوبين منذ أن رصدته كاميرا أمنية قبل يومين من الهجمات التي وقعت في 13 نوفمبر تشرين الثاني في سيارة مع صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي الذي اعتقل في الآونة الأخيرة.

واعتقل عبد السلام في بلجيكا قبل نحو أسبوعين وقبل حوالي أربعة أيام من هجمات انتحارية نفذها تنظيم الدولة الإسلامية في بروكسل.

اضف رد