أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الشرطة توقف مشتبها في مقتل سائحتين من النرويج والدنمارك وتبحث عن آخرين

تمكنت فرقة تابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية بمدينة مراكش وسط المغرب، عشية أمس الاثنين 17 ديسمبر 2018، من إلقاء القبض على مرتكب جريمة قتل سائحتين من النرويج والدنمارك، بمنطقة “شمهاروش” بدائرة إمليل بإقليم الحوز، وحسب الابحاث الأولية و بالتحري معه اعترف بارتكابه جريمة القتل بعد مشادة كلامية بينه و بين الضحيتين و لا تزال الابحاث جارية معه لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة ، قبل إحالته على انظار العدالة وفق افادة مصدر امني . 

وأوضح بيان للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري وبالتعاون مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، تمكنا من توقيف شخص يشتبه في تورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

وفي التفاصيل، أوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيه بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة.

إلى ذلك، ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت وزارة الداخلية المغربية قد أعلنت في وقت سابق العثور على جثتي السائحتين، الاثنين، وعلى عنقيهما آثار جروح من سكاكين.

وذكرت الوزارة في بيان أنه تم العثور على المرأتين في منطقة معزولة على الطريق إلى قمة توبقال، وهي الأعلى في شمال أفريقيا.

ويعد جبل توبقال مقصدا شهيرا للتزلج والتسلق، ويقع على بعد 82 كيلومترا جنوبي مراكش أكبر مقصد سياحي في المغرب.

 

 

اضف رد