panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة المحدودة (أمنكو) تفوز بجائزة أفضل شركة حراسة مأهولة للعام في السعودية لعام 2018

حازت الشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة المحدودة (“أمنكو”) على “جائزة أفضل شركة حراسة مأهولة في المملكة العربية السعودية لعام 2018” خلال حفل توزيع جوائز “فروست آند سوليفان” لأفضل الممارسات في الشرق الأوسط لعام 2018- الذي أقيم في 14 مايو، في فندق “أتلانتيس” النخلة في دبي.

وتُعتبر “أمنكو”، بفضل خبرتها التي تزيد عن ثلاثة عقود، مزوداً رائداً للأنشطة الأمنية المأهولة لمختلف المؤسسات المالية وتجار المعادن الثمينة، حيث تُغطّي أكثر من 250 مدينة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. واكتسبت “أمنكو” زخماً كبيراً في تنويع خدماتها لتشمل قطاع إدارة المنشآت من خلال الاستحواذ على شركة متخصصة في مجال إدارة المنشآت. وأدى هذا الأمر إلى خلق قيمة مقترحة فريدة من نوعها، حيث تُقدم “أمنكو” خدمات مُجمّعة في حزمة واحدة لعملائها المميزين. وبالإضافة إلى ذلك، تُقيم “أمنكو” شراكات مع وكالات أمنية دولية مثل “ويست سيلاند ديجيتال”، و”دبليو إس آي إنترناشونال”، و”شيلد”، وغيرها من الشركات بهدف توفير تدريب نوعي للقوى العاملة وطرح معدات أمان ذات تقنية متقدمة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال فهد م. القثامي الرئيس التنفيذي لشركة “أمنكو” في هذا السياق: “لم يكن بالإمكان الفوز بهذه الجائزة لولا العمل الدؤوب الذي قام به موظفو شركة ’أمنكو‘ والذي تكلّل بتحقيق رضا العملاء بهذا التكريم في النهاية. وأعتبر وفريق الإدارة كل يوم بمثابة فرصة للخدمة والعمل مع الجهات المنظمة والمستشارين والشركاء والعملاء بهدف تحسين صورة أفراد الأمن وتعزيز مكانتهم وخلق البيئة الأفضل ضمن فئتها لهم ليحرزوا التقدم في حياتهم المهنية وليعتزوا بكونهم جزءاً لا يتجزأ من هذا القطاع بالغ الأهمية”.

ومن جهته، قال السيد أبهاي بهارجافا رئيس قطاع الممارسات الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة “فروست آند سوليفان” مهنّئاً شركة “أمنكو” على فوزها بالجائزة: “حققت ’أمنكو‘ نجاحاتٍ كبيرة عام 2017، حيث تجاوز معدل نمو الإيرادات لديها مقارنة بالعام السابق نسبة 14 في المائة في سوق الخدمات الأمنية. وبفضل عملية التحقق الدقيقة من الموظفين وإجراءات التدريب الاستثنائية، تتمتع ’فروست آند سوليفان‘ بميزة تنافسية فريدة من نوعها مقارنة بالمزودين الآخرين للخدمات الأمنية المأهولة في المنطقة من حيث تكامل التكنولوجيا الأمنية ومدى الوصول لأسواق منطقة الشرق الأوسط”.        

وتحتفي جوائز “فروست آند سوليفان” بالإنجازات المتميزة والأداء الفائق للشركات في الأسواق الإقليمية والعالمية في مجالاتٍ تشمل الريادة والابتكارات التكنولوجية وخدمة العملاء وتطوير المنتجات الاستراتيجية وغيرها.

وناقشت لجنة التحكيم المرموقة البيانات المُنظّمة والعرض المدعوم بالأبحاث والتوصيات التي قدمها كبار الخبراء في القطاع. ويعمل خبراء القطاع في “فروست آند سوليفان” على تتبع الأسواق والشركات من خلال عقد جلسات تواصل مفصّلة مع خبراء القطاع، والمساهمين في الأسواق، والمستخدمين النهائيين، وغيرهم من أصحاب المصلحة والجهات الفاعلة في سلسلة القيمة والأبحاث المُعمّقة الخاصة بالبيانات المملوكة للشركات، بغرض تشكيل آلية التقييم الخاصة باللجنة. وينتج عن التقييم النهائي للجنة اختيار الحاصلين على الجائزة من ضمن المرشّحين.

لمحة عن “أمنكو”

تقدم “أمنكو” خدمات أمنية مدنية شاملة للهيئات الحكومية والخاصة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وحققت الشركة نجاحات متتالية وكسبت سمعة طيبة في منطقة الخليج نتيجة استحواذها على شركاتٍ في قطاعات الأمن ونقل الأموال وإدارة المنشآت من خلال خدماتها الرائدة على مدى أكثر من 34 عاماً. كما توفر “أمنكو” استشارات أمنية وتقييم المخاطر وحلول أمنية للشركات الخاصة وللمدنيين الذين يرغبون في تأمين منشآتهم وموظفيهم وعملائهم للتمتّع بأعلى مستويات الأمن في المملكة العربية السعودية. وتأسست “أمنكو” عام 1405هـ (1984م)، كأول شركة سعودية مرخصة للعمل في مجال الأمن، وقامت “باتك” للإستثمار والأعمال اللوجستية، وهي شركة مدرجة في سوق الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية، بالاستحواذ على شركة “أمنكو” عام 2015، والتي واصلت بدورها تعزيز موقعها من حيث التمويل والحوكمة في السوق. ووصل عدد موظفي الشركة إلى أكثر من خمسة آلاف وخمسمائة موظف، كما وصل عدد فروع “أمنكو” إلى 20 فرعاً في المملكة.

لمحة عن “فروست آند سوليفان

تعمل “فروست آند سوليفان”، شركاء النمو، بالتعاون مع العملاء للاستفادة من الابتكارات الثورية التي تتناول التحديات العالمية والفرص المرتبطة بالنمو التي قد تتسبب بنجاح أو إخفاق المشاركين في السوق الحالي. وطورنا على مدى أكثر من 50 عاماً استراتيجيات النمو لشركات ضمن قائمة “جلوبال 1000” وشركات ناشئة والقطاع العام ومجتمع الاستثمارات. تواصلوا معنا وابدأوا المحادثة.

اضف رد