أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الصحة تُعلن تسجيل 10 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم الأحد

الرباط – أعلنت وزارة الصحة ،اليوم الاحد،عن تسجيل 10 حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد الإصابات بالفيروس إلى 28 حالة.

وسجلت يوم الخميس حالة وفاة واحدة، فيما تعافى مصاب واحد من المرض، وارتفع عدد الحالات التي أخضعت للتحاليل، وتم استبعادها إلى 122 حالة.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ، أنه مباشرة بعد الندوة الصحفية التي عقدتها أمس السبت تم تأكيد حالة إصابة جديدة واحدة بفيروس كورونا المستجد، كما تم خلال ليلة السبت- الأحد تسجيل 10 حالات إصابة جديدة مؤكدة بنفس الفيروس.

وتتعلق هذه الحالات ب 6 حالات وافدة من إسبانيا وحالتين من فرنسا و حالتين وافدتين من إيطاليا، وحالة واحدة من النمسا. وقد تم تشخيص الحالات الإحدى عشر ، يضيف البلاغ، من قبل أطقم طبية متخصصة، باتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحاليل المخبرية بكل من المركز الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بالرباط، ومعهد باستور-المغرب بالدار البيضاء، وتم التكفل بجميع الحالات وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة.

وأكدت وزارة الصحة أن الحالة الصحية لجميع الحالات المؤكدة الإحدى عشر مستقرة ولا تدعو للقلق.

وكانت وزارة الصحة المغربية، أعلنت عن تسجيل 9 حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كوفيد-19، إلى17 حالةبالبلاد حتى مساء أمس السبت.

وأكد رئيس الحكومة العثماني،إصابة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك، بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء الفصحوصات الطبية، عقب عودته من الخارج، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 18 حالة.

اضف رد