panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الطيران الإسرائيلي يقصف اللحظة مواقع عسكرية لنظام الأسد قرب دمشق

محمد القندوسي

شنّت الطائرات الإسرائيلية منذ فجر اليوم الأربعاء وإلى غاية الساعة، غارات جوية على مواقع عسكرية لنظام الأسد بالقرب من العاصمة دمشق.

وفي التفاصيل، أعلنت قبل قليل وكالة سانا التابعة لنظام الأسد ، أن الطيران الاسرائيلي أنزل سيلا من الصواريخ على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق، وذلك انطلاقا من داخل الأراضي اللبنانية ، وأردف المصدر أن الدفاعات الجوية لقوات الأسد حاولت التصدي لهذا الهجوم الشرس متمكنة من تدمير بعضها قبل أن تصيب أهدافها.

وحسب مصادر اعلامية سورية، أن طائرات الاحتلال استهدفت مواقع لقوات الأسد وميليشيا حزب الله اللبناني في منطقة جمرايا في ريف دمشق، وأشار أن الأماكن المستهدفة عبارة عن مستودعات أسلحة ومركز للبحوث العلمية. وأضاف المصدر، إن دوي انفجارات قوية سمعت في في منطقة جمرايا، ناتجة عن غارات إسرائيلية استهدفت مواقع بريف دمشق.

وأمام كل هذا التزم الجانب الاسرائيلي الصمت ، دون التعليق على الموضوع، وهو أمر انتهجه الإحتلال خلال الفترة الماضية بخصوص الحديث عن شن سلاح الطيران غارات داخل الاراضي السورية. وتنسب تقارير إعلامية إلى الطيران الإسرائيلي يشن هجمات في الأراضي السورية، فمنذ العام 2013 إلى اليوم نسبت عدة غارات لإسرائيل بالأراضي السورية والتي استهدفت مقرات للنظام وقوافل أسلحة وصواريخ كانت بطريقها إلى حزب الله.

وعلى مدى عدة سنوات يواصل الطيران الحربي الإسرائيلي باختراق الأراضي السورية وانتهاك سيادة نظام الأسد وقصف المقرات والمنشآت، فيما يكتفي النظام وفي كل مرة الإعلان عن الاحتفاظ بحق الرد.

اضف رد