أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العثور على جثة سعودي متعفنة في شقته بالدارالبيضاء الكبرى

الرباط – أفادت مصادر إعلامية أن الأجهزة الأمنية بولاية الدارالبيضاء الكبرى عثرت أمس الخميس على جثة مواطن سعودي في شقة مستأجرة بحي برشيد.

وكان سكان منطقة حي برشيد تقدموا ببلاغ عن انتشار رائحة كريهة مصدرها إحدى الشقق السكنية، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة مواطن سعودي وفي حالة تعفن متقدمة.

من جهته أكد مصدر أمني أن القتيل يعمل بالسلك الديبلوماسي السعودي 41 سنة ، وكان يتردد على الحي كثيراً ومنذ عام ونصف العام قام بشراء الشقة التي وجد مقتولاً بها ويتردد عليها من حين لآخر عقب عودته من السعودية،وكان متزوج من فتاة مغربية تسكن في نفس الحي قبل ان يطلقها.

وأوضح المصدر أن سيارتين للأمن تابعتين لمصلحة المداومة وصلتا إلى عين المكان، توجهوا إلى أحد حراس الإقامة للاستفسار عن مصدر الإخبارية ومعلومات عن القاطنين بشقق المجموعة.

وتبين من مناظرة الجثة وجود جثة المواطن ملقاة على كنبة وسط الشقة، ويرتدي صاحبها لباس نوم (بيجاما)، كما تنبعث من المكان روائح كريهة، فيما عثر على أدوية لأمراض القلب والشرايين فوق طاولة صغيرة، وأضاف المصدر أن المواطن يبلغ حوالي 41 سنة، واعتاد التردد على المدينة منذ سنوات.

وبعد الانتهاء من المعاينة وتفتيش الشقة، وأخذ عينات من ملابس وأشياء مختلفة، أمر وكيل النيابة عن الملك، بنقل الجثة إلى مصلحة الطب الشرعي بمقبرة الرحمة بالدار البيضاء من أجل إخضاعها إلى التشريح، لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، فيما فتح تحقيق جانبي مع معارفه والأشخاص الذين كانوا يترددون على الشقة قيد حياته.

وتتابع السفارة السعودية و”الرابطة العالمية للمغاربة المهاجرين والأجانب المقيمين” نتائج التحقيقات مع إدارة البحث والنيابة.

اضف رد