أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العثور على جثة طبيبة متحللة داخل منزل في مدينة برشيد

محمد القندوسي

أفادت مصادر إعلامية محلية، ، أن سيدة خمسينية كانت تعمل قيد حياتها طبيبة بمستعجلات إحدى المستشفيات بالدار البيضاء عثر عليها أمس الإثنين جثة هامدة داخل شقتها الكائنة بمدينة سيدي رحال الشاطئ التابعة لعمالة إقليم برشيد.

ذات المصادر أكدت، أن أصابع الإتهام في قتل الضحية، موجهة لخليلها الذي كان يعنفها باستمرار، دون أن تتقدم بشكاية للسلطات الأمنية المختصة، حسب رواية الجيران وأقارب الهالكة. وأضاف ذات المصدر، أن الضحية عثر عليها جثة هامدة في المراحل الأولى من التحلل، ما يرجح مقتلها قبل يومين أوثلاث على أبعد تقدير. وأوضح مصدر من بين اقارب الهالكة، أنهم تفاجئوا بالعثور على الضحية جثة هامدة مجردة من ملابسها و عليها آثار تعنيف في أنحاء مختلفة من جسدها، بحضور عناصر الدرك الملكي التي عملت على إخبار النيابة العامة بالنازلة.

هذا وبعد القيام بما يلزم في مثل هذه الحالات من لدن المصالح الأمنية تم إحالة جثة الهالكة على مركز الطب الشرعي بمنطقة الرحمة ضواحي البيضاء، قصد إخضاعها للتشريح الطبي اللازم بغية تحديد أسباب و ظروف الوفاة.

 

 

 

 

اضف رد