أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العثور على جثة قتيل مغربي متفحمة مقيّدًا وبترت أطرافه داخل سيارة بإسبانيا

إسبانيا – عثر رجال الإطفاء على الجثة – في الوقت الحالي من غير المعروف ما إذا كانت لرجل أو امرأة – داخل سيارة بعد حريق في ألبينيانا ، تاراغونا. وكان الجسد مقيّدًا وبترت أطرافه ، وفق ما أوردته “لا فانغارديا”. 

منتصف ليلة الثلاثاء (تقريبًا) توجه رجال الإطفاء إلى المكان بعد تلقيهم مكالمة تحذر من اندلاع حريق في البلدة. عندما وصلوا ، تحققوا من اشتعال النار في سيارة وأبلغوا عائلة موسوس أن بداخلها يمكن أن يكون جثة شخص ، كما ذكرت الشرطة الكاتالونية في بيان صحفي.

ووفق الأمن الإسباني فإن الأمر يتعلق بجريمة قتل يرجح أنها مرتبطة بتصفية حسابات « مافيوزية » تتعلق بالاتجار في المخدرات، كما أورد موقع « El TaquiGrafo ».

وفيما عثر على السيارة، أمس الأربعاء، جرى الإعلان اليوم الخميس، أن الضحية هو مهاجر مغربي وهو نفسه مالك السيارة وقد تم وضعه في صندوقها الخلفي وأضرمت النار فيها لإخفاء معالم الجريمة.

ويحاول المحققون استجلاء حقيقة جريمة القتل عبر ربطها بعميلة إطلاق نار على مهاجر مغربي آخر كان تخلص منه أصدقاؤه قرب مستشفى المدينة ثم لاذوا بالفرار.

وكان مجهولون تخلصوا من مهاجر مغربي الأسبوع الماضي مضرجا في دمائه أمام مستشفى « El Vendrelle » بمدينة « طاراغونا » بعد إصابته بثلاث رصاصات في أطرافه السفلى.

 

 

 

اضف رد