أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العثور على 7 جثث بينها مصري وثلاثة مغاربة بحاوية للأسمدة في باراغواي

عثرت شرطة باراغواي على جثث متحللة لسبعة أشخاص في حاوية قادمة من صربيا، وفق ما ذكرت السلطات.

ووجدت الجثث في العاصمة أسونسيون ضمن حمولة من الأسمدة ابتاعتها شركة زراعية.

وأعلن الطبيب الشرعي بابلو ليمير للصحافيين أن «من بين السبعة هناك ثلاثة مغاربة ومصري واحد»، موضحا «تظهر على إحدى الجثث علامات الاختناق كسبب محتمل للوفاة».

 

وأشار الطبيب الشرعي إلى أن الأسمدة قد تكون ساهمت في تسريع عملية التحلل، كما عثر على متعلقات شخصية، بينها حقائب وملابس وشرائح هاتفية كُتب عليها بالخط السيريلي الخاص بصربيا.

وقال المدعي العام المسؤول عن القضية مارسيلو سالديفار، إن الجثث قد تكون لمهاجرين غير قانونيين. وأضاف «تم العثور على بقايا طعام بالقرب من الجثث، مما يشير إلى أنهم كانوا يستعدون لرحلة قصيرة».

ووصلت الحاوية إلى باراغواي أولاً عبر النهر من صربيا إلى كرواتيا، التي قد تكون الوجهة الأولى التي رغب المهاجرون في الذهاب إليها، بعد مغادرتهم في 21 تيوليو، بحسب السلطات.

ثم توقفت الحاوية في مصر ثم في إسبانيا، قبل أن تمر عبر ميناء بوينوس آيرس، ثم وصلت إلى باراغواي بعد رحلة بلغت قرابة 20 ألف كيلومتر.

في تغريذة على موقع التواصل الاجتماعي “فاي سبزك” حيث قال كمال تونتا ” الله اكبر

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر العثور على جثث أخواننا الذين اختفوا منذ ثلاثة اشهر في رحلة بالقطار من صربيا ليتم العثور عليهم امس في البرغواي حيث تسللو في حاوية قطار من صربيا فتوجه القطار إلى ميناء رياكة (كرواتيا) لترفع الحاوية على متن سفينة متجهة إلى البرغواي ..

7 شباب من الجزائر والمغرب ومصر لقوا حتفهم في مأساة مروعة

 رحم الله الاحباب وجعل قبرهم روضة من رياض الجنة والهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان..إن لله وإن إليه راجعون..

التيجيني في مهب الانتقادات بعد اتهامه “قناة الجزيرة ” سطوها على حوار لـ “مغرب تيفي”

اضف رد