أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العداء المغربي إيكيدير يتأهل إلى نهائي ألمبياد سباق 1500 متر بشق الأنفس

تأهل العداء المغربي عبد العاطي إيكيدير إلى السباق النهائي لمسافة 1500 متر، واحتل المركز السادس بعد تحقيقه لتوقيت  3 دقائق و40 ثانية و11 جزء من المائة, ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

تأهل العداء المغربي عبد العاطي إيكيدير إلى السباق النهائي لمسافة 1500 متر ضمن منافسات بطولة العالم لألعاب القوى التي تحتضنها بكين، بعدما دخل ثالثا في السلسة الثانية، بعد تحقيقه لتوقيت 3 .35.20.

ولم يستطع “إيكيدر” أن يتأهل رفقة الخمسة الأوائل في سباق السلسلة الأولى، ليحتل بذلك المركز السادس، ويضمن مكان له في النهائي بفضل توقيته الجيد، فيما تصدر العداء الكيني “كيب روب”، السباق متبوعا بالعداء الجزائري توفيق المخلوفي.

يشار إلى أن كل من العداء كعزوزي إبراهيم،  وفؤاد الكعام، لم يفلحا من ضمان مكان لهما في النهائي بعدما جاء الأول في المركز الأخير في السلسلة الأولى، والثاني في المركز العاشر.

ويعتبر ايكيدر من ابرز الرياضيين المغاربة المعول عليهم في هته الدورة الاولمبية لخطف احدى الميداليات، و رفع رصيد  المشاركة المغربية في هذا المحفل العالمي.

 

اضف رد