أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

العرض الأول لـ «شيخ جاكسون» والمفاجأة غياب بطل الفيلم أحمد الفيشاوي

ثريا ميموني

نظمت الجهة المنتجة لفيلم” شيخ جاكسون، شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions، مساء أمس الإثنين بسينما مول مصر، العرض الأول للفيلم للجمهور بحضور باقة من أبطاله وطاقم العمل.

 تمت هذه الإحتفالية الكبرى وسط غياب أحمد الفيشاوي بطل العمل ، حيث بدأ هذا الغياب المفاجئ يطرح أكثر من علامة استفهام وسط الحضور الغفير من فنانين وإعلاميين وجمهور، واختلفت المصادر وتضاربت الروايات حول سبب هذا الغياب، فالبعض رجح فرضية استمرار الخلاف بين بطل الفيلم ومخرجه عمرو سلامة بسبب اللفظ الخارج الذي تفوه به في مهرجان الجونة قبل أسبوع اعتراضًا منه على الشاشة المستخدمة فى عرض الفيلم، فيما أكدت مصادر أخرى أن أحمد الفيشاوي توخى من وراء هذه الخطوة تجنب أي مواجهة من وسائل الإعلام، التي ستستغل وجوده لتثير معه سيناريوهات ما حدث من مهازل بمهرجان الجونة السينمائي.

ومن جهته رفض المخرج عمرو سلامة التعليق على غياب الفيشاوي، واكتفى في تصريح له لوسائل الإعلام الحاضرة بترديده عبارة “لا تعليق”.

الشيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة الذى شارك فى التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، وبطولة أحمد الفيشاوى، ماجد الكدوانى، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوى، وتتعاون فى إنتاج الفيلم شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربى شركة Media Luna الألمانية.

ومن المقرر أن ينطلق الفيلم فى عرضه الأول بالقارة الأوروبية من خلال الدورة الـ61 من مهرجان لندن السينمائى التابع لمعهد السينما البريطانى (من 4 إلى 15 أكتوبر)، ليعرض الفيلم ضمن قسم رحلة (Journey) الذى يستهدف عرض أفلام تصحب الجمهور فى رحلة أو تنقلهم إلى وجهة، قد تغير منظورهم بالنسبة للأشياء.

بقية الإشارة، أن “شيخ جاكسون” عُرض في عدة مهرجانات دولية، وشارك مؤخرًا بمهرجان الجونة السينمائي، والذي أقيم الأسبوع الماضي. والفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، وماجد الكدواني، ودرة، وياسمين رئيس.

اضف رد