أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“العريس النحس”.. يصيب 111 شخصًا بكورونا وبعد يومين حدثت المفاجأة!

قالت تقارير إن رجلا هنديا نقل عدوى فيروس كورونا المستجد إلى ١١١ شخصا وتوفي متأثرا بإصابته بعد يومين فقط من زفافه. وفي التفاصيل، فإن الرجل البالغ من العمر 31 عاما، والذي توفي بعد يومين من زفافه، سافر إلى باليغانج من نيودلهي لحضور عرسه يوم 15 يونيو، والذي حضره أكثر من 350 من الأصدقاء وأفراد العائلة، وفقا لـ The Indian Express.

وناشد العريس عائلته لإيقاف الحفل لأنه كان مريضا، ولكنهم رفضوا الاستجابة له.

وتم حثه على تناول الباراسيتامول لخفض درجة حرارته حتى يتمكن من حضور الحفل. وقال أحد الأقارب: “على الرغم من أنه كان يشعر بالإعياء بحلول 14 يونيو وأراد تأجيل حفل الزفاف، جاء قرار أفراد العائلتين ضده، مشيرين إلى تكبد خسائر مالية ضخمة إذا ألغيت الترتيبات”.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، اشتكى الضحية من أعراض كورونا وتم إدخاله لفترة وجيزة إلى المستشفى، لكن عائلته أخرجته من أجل إتمام الزفاف بحضور أكثر من 300 ضيف. وتوفي الرجل في منزله بعد ذلك بيومين، وقال التقرير إن الأسرة أحرقت جثته، وحضر الجنازة ما يقرب من 200 شخص، بعضهم كان في حفل الزفاف، وتم اكتشاف إصابة ١١١ شخصا من بينهم بالفيروس.

 

 

 

 

 

 

 

فتح وحماس يعلنان جبهة موحدة للتصدي لمخطط الضم..

 

اضف رد