أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفرنسي مبابي قريب من ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي في طريقه للرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان والانتقال لريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسيل المهاجم الفرنسي الهداف لُعاب أكثر من فريق أوروبي كبير على غرار ريال مدريد الإسباني. ووفقا للقناة السادسة الإسبانية فإن نجم سان جيرمان عزز من شائعات رحيله عن الفريق الباريسي نهاية الموسم الحالي، بعدما استفسر عن الأجواء في مدريد.

وأوضحت أن مبابي، طرح عدة أسئلة على لاعبي باريس سان جيرمان الذين يتحدثون اللغة الإسبانية. وأضافت أن أسئلة المهاجم الهداف انصبت بشكل كبير، حول ظروف المعيشة في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتابع نفس المصدر أن “الجوهرة” الفرنسية، يريد معرفة كل شيء عن الطقس والمطاعم والسكن وغيرها من الأمور في العاصمة الإسبانية. وأردفت القناة أن مبابي يمكن أن يستعين بنصائح أكثر من نجم يتحدث الإسبانية مثل الحارس كيلور نافاس وبابلو سارابيا، الذي ولد في مدريد وتكون في فريق ريال مدريد.

وفي نفس السياق، يعد كيليان مبابي من أبرز أهداف ريال مدريد في “الميركاتو” الصيفي القادم، إذ يرغب “الميرنغي” بقوة في ضم النجم الفرنسي الذي يرشحه الكثيرون لاعتلاء عرش أفضل لاعب في العالم في السنوات المقبلة. يشار إلى أن كيليان مبابي، يمر بفترة متوترة مع باريس سان جيرمان، فقد اعترض اللاعب على قرار المدرب الألماني توماس توخيل باستبداله خلال مباراة مونبلييه الأخيرة في الدوري الفرنسي.

وربطت صحيفة “ليكيب” الفرنسية بقاء كيليان مبابي مع الفريق برحيل توماس توخيل.وترجح العديد من التقارير إمكانية انتقال مبابي لصفوف الريال، بعد أن بات النادي الباريسي مجبرا على بيع بعض لاعبيه في رحلة بحثه عن توفير 150 مليون يورو للتهرب من عقوبة مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وأصبح مبابي واحدا من أكثر النجوم رواجا في كرة القدم العالمية بعد انتقاله بقيمة 170 مليون يورو إلى الفريق الباريسي من موناكو في صيف عام 2017.

وسجل اللاعب الدولي الفرنسي البالغ من العمر 20 عاما 52 هدفا في 79 مباراة خاضها بقميص باريس سان جيرمان.

اضف رد