أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة اللبنانية أمل حجازي تعتزل الغناء وترتدي الحجاب

بيروت – فاجأت الفنّانة اللبنانية أمل حجازي، اليوم الاثنين، بقرار إعتزالها  جميع محبيها وذلك من خلال تدوينة بحسابها الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك”.

وكتبت “أمل”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “وأخيرًا يا رب استجبت لدعواتي يا أرحم الراحمين.. منذ سنوات وأنا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت أعشقه ولم أكن أمتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من أنني كنت قريبة داخليًا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائمًا الهداية الكاملة”.

وتابعت: “أنني لا أنتقص من مهنة الفن أو الفنانين فهناك طبعًا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي أنني الآن أشعر أنني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به”.

وأضافت: “سيكون لي بإذن الله إطلالات قريبة بشكل آخر أردت اليوم أن أعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب”.

وأكملت: “شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل”.

وأشارت: “جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة”.

يذكر انه في العام 2015، أي منذ عامين، إنتشرت صورة للفنانة أمل حجازي ترافقت مع شائعة تحجّبها. وقد إنشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية لمعرفة حقيقة ما ورد على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

 

اضف رد