panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة اللبنانية ديانا حداد نجمة مهرجان “قفطان مازاكان”

ثريا ميموني

يستعد منتجع مازاغان السياحي ضواحي مدينة الجديدة، المنتجع الأبرز في منطقة شمال افريقيا، لاحتضان النسخة السابعة لمهرجان “قفطان مازاغان “، المقرر تنظيمها يوم الـ 24 من مارس الجاري.

وأفاد بلاغ صادر عن إدارة المهرجان، أن الدورة السابعة التي ستكون حلقة للمصممين والمهتمين للحوار وتبادل الأفكار ، كما أن الدورة ستكون استثناء سواء على مستوى التنظيم أوعلى مستوى الضيوف والنجوم الذين سيحلون بالمهرجان، وفي مقدمتهم المطربة اللبنانية ديانا حداد.

وحسب نفس المصدر، فإن اختيار ديانا حداد لتكون نجمة الدورة السابعة، لم يكن محض صدفة ، وإنما لعلاقة واهتمام ديانا حداد بالزي المغربي وخاصة القفطان، وإلى جانب ديانا حداد ستشارك كل من دنيا بطمة وسعيدة شرف في إحياء هذا الحدث.

وقد كان الممثلان التركيان “منار” و “محمود” حلا ضيفان بالدورة الماضية من التظاهرة، وأحدث حضورهما جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة أن ديانا حداد واحدة من أشهر المغنيات على الساحة العربية وتعد من أكثر الفنانات الرائدات نجاحا في تاريخ الموسيقى الشرقية المعاصرة وفي العالم العربي ، حيث تشتهر بغناء موسيقي البوب باللون الشرقي.

 

اضف رد