أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة اللبنانية نجوى كرم تتسلم “الإقامة الذهبية” في الإمارات (صور)

نشرت الفنانة اللبنانية على حسابها بموقع ” تويتر” قائلة: “تشرفت اليوم باستلام الإقامة الذهبية من دولة الإمارات الشقيقة الله يعز قيادتها وشعبها”.

 وفي تغريدة  على “تويتر”، ارفقت الفنانة نجوى رابط لأغنية “زايد مجدها” التي أصدرتها مطلع العام الحالي.

وتعد الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة فئة أخرى من فئات تأشيرات الإقامة طويلة الأمد في الإمارات الصادرة بموجب نظام بطاقة الفيزا الذهبية الإمارات، وتشمل تأشيرة إقامة في الدولة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات حسب الفئة.

وكانت نجوي كرم أو كما يلقبها الجميع بأنها “شمس الأغنية”، قد احتفلت بعيد ميلادها، الجمعة الماضية، والتي تحتفظ بجمالها ورشاقتها ودائمًا تلفت أنظار الجمهور إليها، وتتميز كرم بصوتها الجبلى المميز، ورغم أنها دائمًا تغنى باللهجة اللبنانية إلا أنها من الفنانات المحبوبة للشعب المصرى وباقى الشعوب العربية، كما أنها محبة لوطنها بشكل كبير ولذلك هي تتمسك بالغناء بلهجة بلدها.

 ومنحت دولة الإمارات الإقامة الذهبية لعددٍ من مشاهير الفن في العالم العربي مؤخراً، كالفنّان المصري محمد رمضان، والمطربة لطيفة التونسية، والمطرب اللبناني راغب علامة.

وبحسب البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة: “يتيح هذا النظام الجديد للمقيمين، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.”

اضف رد