أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة دايان أبي علام بين الفن والمشاريع الانسانية

بعد إطلالتها المميزة في مسلسل “الباشا” في رمضان الماضي، ومسلسل “موجة غضب” الذي يعرض حاليا على قناة “الجديد”، تواصل الفنانة اللبنانية “دايان أبي علام” تصوير مشاهدها من مسلسل “عشيق أمي”، الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وفضلت الممثلة المتألقة عدم الغوص في تفاصيل العمل، مكتفية بالتأكيد على أنه عمل رائع يحمل أفكارا وأحداثا مميزة، مضيفة في تصريحات خاصة، أن دورها يعتبر أكبر دور لها حتى الآن، وتلعب شخصية لا تشبه شخصيتها على الإطلاق، بل على عكسها تماما، ما تطلب منها بذل الكثير من الجهد لإخراجه بأفضل صورة ممكنة.

من جهة أخرى، أشارت “دايان” الحاصلة على تخصص شؤون دولية، إلى أنها تجري حاليا ماجستير في الإعلام، مؤكدة أن طموحها الدائم أن تكون مقدمة برامج على إحدى وسائل الإعلام.

وأردفت: “أقمت العديد من الدورات التدريبية خارج الجامعة، لأتعلم كيف أكون إعلامية أتحدث أمام الكاميرا.. أحب أن يكون لدي برنامج خاص أوصل من خلاله فكرة للناس، فالإعلام باب لنوصل رسالة إلى العالم أو صرخة إنسان بحاجة للمساعدة“.

وفي سياق آخر، أكدت “دايان” أن الجمال والتمثيل يشتركان بعدة جوانب، موضحة: “أشعر بأن الجمال مرتبط بالتمثيل في بعض الجوانب، حيث يساعد على أدوار معينة تتطلب شكلا خارجيا، وأعتقد أن الأدوار التي تتطلب شكلا جميلا هي التي تشكل فرصة للممثلات الجميلات“.

 وأضافت: “عالم الجمال كمضمون أيضا يتطلب جرأة وشخصية وقدرة على الإجابة والمشي، والأمر موجود ضمن مسابقات ملكات الجمال، حيث يتوجب على المتسابقة أن تعبّر وتتحدث وهي مرتاحة دون تلبك، لذا، فالجمال والتمثيل يرتبطان بالجرأة والشكل الخارجي والقدرة على التعبير أمام الكاميرا“.

 وعن الصعوبات التي تعترضها في مجال التمثيل، نوهت “دايان” إلى أن وضع البلد غير المستقر يشكل صعوبة في مجال العمل بشكل عام، مضيفة: “الإنسان عندما يعمل بمفرده ويشق طريقه ويبرهن موهبته دون داعم، فالأمر سيكون صعبا جدا.. أنا أحاول بدون دعم أن أشق طريقي بنفسي، لذلك هناك صعوبة في إبراز أن لي موهبة وأني جادة في العمل“.

 واختتمت الحسناء اللبنانية تصريحاتها بالتطرق إلى علاقاتها في الوسط الفني، وقالت: “علاقاتي كثيرة وجيدة جدا في الوسط الفني، أنا بطبيعتي دبلوماسية وأتقبل الكثير من الشخصيات البعيدة عن شخصيتي، أساير الناس وليس لدي أية مشكلات، ولدي الكثير من الأصدقاء، نخرج سوية ونقوم بمشاريع مشتركة“.

 يجدر بالذكر أن “دايان أبي علام” حققت في عام 2015 لقب ملكة جمال صيف لبنان، وبناء عليه مثلت بلدها في سريلانكا، ضمن مسابقة ملكة جمال القارات، في عام 2016.

اضف رد