أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة فلة الجزائرية حول قرار اعتزال زميلتها إليسا..” انتجي أغانيك بنفسك “

ثريا ميموني

قالت الفنانة فلة الجزائرية في تعليق لها حول قرار إليسا على اعتزالها مجال الغناء الذي وصفته بـ “المافيا”، بأن تنتج أغانيها بنفسها، حيث قالت: “يا حبيبتي يا إليسا نصيحة أخت لا تدخلي في الخداع والوعود الكاذبة انتي يا حبيبة الكل مش بحاجة إلى فترينتهم ربنا يزيدك من نعيمه انتجي لنفسك و الف من يتمنى يذيع اغانيك الجميلة”.

الفنانة فلة أرفقت هذه النصيحة بصورة تجمعها بإليسا نشرتها على حسابها الهاص بـ ” انستغرام “، وأردفت قائلة: “انتي مش بحاجة إلى #دائرة التلاعب والمكيدات.. يضحكون في وجهك لأنهم عارفين انه وراكي جيوش.. و ما تتركي كليباتك و تعبك لأنهم راح يدفنون مثل ما دفنو أعمالي.. ابعدي عن الشر وغنيله من بعيد.. لا تعتزلي فشرة عينهم”.

ونذكر، أن إليسا سبق لها قبل يومين أن أطلقتها مدوية ، عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر” حيث قالت “أجهز ألبومي الجديد بالكثير من الحب والمشاعر لأنه سيكون الأخير في مسيرتي الغنائية”. وأضافت: “أنني أعلن ذلك بقلب متعب لكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال أشبه بالمافيا لا يمكنني أن أقدم أي منتج غنائي بعد الآن”.

 

اضف رد