أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة لطيفة رأفت تكشف عن معاناتها مع فيروس كورونا وتحذر الجميع

كشفت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن معاناتها من فيروس كورونا، محذرة من خطر الإصابة بالفيروس.

وأعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد ،أمس الثلاثاء،وذلك بعد ثلاثة أسابيع من إعلان إصابة والدتها بالفيروس، وقالت في تدوينة على منصة التوصل “إنستغرام”  ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ، أعلم “بعد أن أخبرتكم بمرض والدتي، أصبت بهذا الفيروس اللعين وباء كورونا ودخلت في نفس الحالة الخطيرة التي مرت على والدتي، نقلت بعدها على متن سيارة الإسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد وأنا أودع بيتي وابنتي في حالة من الخوف و الهلع”.

وأكدت الفنانة أن الوضع كان صعباً: “تدهورت حالتي جداً جسدياً ومعنوياً، أنا ووالدتي في نفس المستشفى وفي نفس الحالة ليس لنا إلا الله وملائكة الرحمن، أخص بالذكر، أطباء وممرضين ومسؤولين في وزارة الصحة الذين يقومون بمجهود جبار لإخراج كل مريض عندهم من هذه الوعكة بصحة جديدة”. 

 واشارت إلى أن الاهم في هذه الرسالة هو : اتوسل إليكم ، أقبل كل واحد منكم على رأسه ، ردوا بالكم عفاكم الاصعب فهاد التجربة هو انك ما تقدرش تشوف ناسك و يشوفوك ، طبعا مهما وصفتلكم الألم فراه مضاعف ، طبعا هناك لي كاتدوز عليه خفيفة لكن اذا وصلت للمرحلة لوصلتها و انت عايش بكل شيء اصطناعي و الامل فالحياة كايضيع .. ارجوكم حضيوا راسكم لوليداتكم و واليدكم و ما تستهونوش بهاد المرض و رحموا أصحاب الصحة و جنود الخفاء لي كا يتعدبوا و شفتهم كايجريوا باش يتعتقوا انسان مريض … الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله ….

وسردت تفاصيل معاناتها: “عانيت كثيراً خصوصاً عندما ينقطع النفس وكل أعضائك تتشتت ولا يبقى لك إلا الله، هل سأقوم من هذه الوعكة؟ هل أمي ما زالت على قيد الحياة؟”. 

وطمأنت لطيفة رأفت جمهورها إلى أنه “الآن الحمد الله مرت بسلام علي وعلى والدتي وأتمنى الشفاء للجميع، طبعاً ما زلت تحت المراقبة، لم أسترجع قوتي بعد لكن الحمد لله خروجي من المستشفى ووجودي جنب ابنتي رفعا من معنوياتي رغم أنني لا أستطيع أن ألمسها بعد”.

وتوسلت الفنانة أفراد جمهورها أن يحترموا شروط الوقاية والتباعد، وأن يراقبوا أنفسهم وأبناءهم، وعدم الاستهانة بالمرض.

بالصور.. "لطيفة رأفت" تعلن إصابتها بكورونا وتكشف عن معاناتها مع الفيروس -  الحدث بريس

بالصور.. "لطيفة رأفت" تعلن إصابتها بكورونا وتكشف عن معاناتها مع الفيروس -  الحدث بريس

 

 

اضف رد