أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة هناء الإدريسي تستعد لإطلاق أغنية جديدة

تستعد الفنانة المغربية ​هناء الإدريسي​ لإطلاق اغنية جديدة بعنوان “بالزربة” من كلمات محمد الادريسي، ألحان محمد الرفاعي و توزيع رشيد محمد علي و ماسترينغ طوني حداد و ستطلقها على شكل سينغل من خلال اليوتيوب و الاذاعات و تطبيقات الموسيقى.

وكانت أطلقت مؤخراً الإدريسي أغنية “حرامي” من كلمات رامي العبودي، وألحان سيف عامر، وتوزيع محب الراوي، وتمّ تصوير الكليب في بيروت تحت إدارة المخرجة نور طرباي.

هذا إضافة إلى طلاقها تزامناً مع عيد الحب نسخة خاصة بصوتها وبلحن جديد ضمّت ثلاث قطع من أشهر الأغنيات التي تتحدث عن الحب، هي “أخيرا قالها” للفنان العراقي أحمد المصلاوي، ”أنا كلي ملكك” للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، و La vie en rose للمغنية العالمية إديت بياف.

تجدر الإشارة إلى أن “الإدريسي” من مواليد مدينة سلا، شاركت في برنامج “ستار أكاديمي” خلال موسمه الثالث، و أبانت عن موهبة كبيرة في الغناء والتمثيل مما خولها الإستمرار للنهائيات، بفضل صوتها العذب وقدرتها على الغناء بطلاقة، مما جعل الجمهور العربي يطلق عليها لقب “فيروز الأكاديمية” نظرا لتشابه صوتها مع الفنانة الكبيرة فيروز.

ولقد أصدرت أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان”ما بصدق”، مباشرةً بعد خروجها من الأكاديمية، إضافةً إلى ديو غنائي جمعها بالفنان جو أشقر، وأغنية وطنية مغربية بعنوان”بلاد الأمان”.

هذا وسبق لها أن عللت سبب غيابها طيلة الفترة الماضية عن الساحة الفنية في المغرب في حديث سابقٍ لبعض وسائل الإعلام الوطنية والعربية، مشيرةً إلى أن التزامها بعقدٍ احتكاري لإحدى شركات الإنتاج لمدة عشر سنوات قد قلّص من حركتها، وجعلها تضيّع الكثير من الفرص التي كان يمكن استغلالها فنياً عبر الظهور في التلفزيون والمشاركة في المهرجانات.

و عبّرت عن اعتزازها بالمكانة التي وصلتها الأغنية المغربية حالياَ من نجاح وانتشار بفضل مجهودات بعض الفنانين الشباب، أمثال سعد لمجرد، الذي استطاع أن يجتاز بها الحدود، منذ أول إطلالة فنية له.

اضف رد