panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنانة وفاء عامر تدخل على خط قضية الطيار الموقوف ضحية محمد رمضان

ثريا ميموني

أعلنت الفنانة المصرية وفاء عامر، تضمنها المطلق مع الطيار أبو اليسر ، ضحية الفنان محمد رمضان الذي التقط صورة تذكارية داخل قمرة قيادة الطائرة التي كان يقودها الطيار أبو اليسر الذي تم فصله من عمله لهذا السبب.

الفنانة وفاء عامر، ناشدت وزير الطيران المصري بالتدخل من أجل رفع العقوبة عن الطيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة الخاصة.

وقالت الفنانة وفاء عامر في تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: “أقصد لفت النظر كاف للطيار ومنع الاقتراب من كابينة القيادة وكفي، نداء لوزير الطيران قرار الإيقاف قرار أكبر من الحدث، راجعوا الكاميرات، ارفعوا العقوبة، تاريخ الطيار يشفع له”.

وقد سبق للطيار المصري أشرف أبو اليسر،أن تحدث عبر مقطع فيديو حقق انتشارا واسعا عبر موقع اليوتيوب، روى من خلاله تفاصيل الحكم عليه بوقفه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة، وقال : “محمد رمضان طلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يُريها لابنه ووافقت، وأخبرت رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض”.

وأضاف الطيار الموقوف: “رمضان نشر الفيديو على السوشيال ميديا، دون علمي، وتسبب في خراب بيتي وقفل بيوت كتير، لا يوجد مصدر دخل لي وذهبت لأقابله، وما سألش فيَّ”.

اضف رد