أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنان المغربي سعد لمجرد يختار النجمة الهندية جينيفر ونجت لأغنيته الجديدة (فِيْديو)

يتجهز الفنان المغربي سعد لمجرد لطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو الكليب، وسيتعاون فيها مع الممثلة الهندي جينيفر ونجت، التي اشتهرت عربيًا في مسلسل “هوس مايا” الذي عرض على قناة MBC بوليوود. 

وثّق أحد حسابات المشاهِيْر مقطع فِيْديو قصير يجمع الفنان المغربي سعد لمجرد بالنجمة الهندية جينيفر وينجيت المعروفة عالميا بـ “مايا” فِيْ مسلسل “استحواذ مايا”.

ويظهر فِيْ مقطع الفِيْديو سعد لمجرد وهُو يقف بجانب جينيفر وينجيت أمام الشاطئ، فِيْما تعانقه الأخيرة بشكل رومانسي.

وبحسب ما ورد، اختار لامجاريد جينيفر فِيْ الفِيْديو لأغنيتها الجديدة، التي تم تصويرها أثناء وجودها فِيْ الهند، حيث سيتم إطلاق الأغنية فِيْ وقت سابق من هذا العام.

يتابع لامجاريد وجنيفر حسابات بعضهما البعض على “إنستغرام”.

وأثناء تواجد لمجرد فِيْ الهند، التقط العديد من الصور مع نجوم بوليوود، حيث شارك صورة لنفسه مع النجم سلمان خان عبر حسابه على “انستجرام”، وأرفقها بتعليق عبر عَنّْ سعادته بلقائه، فكتب ” يا له من شرف عظيم أن ألتقي عزيزي سلمان، شكراً لك على حسن ضيافتك، ولا أطيق الانتظار للترحيب بك فِيْ وطنك الآخر، المغرب “.

كَمْا نشر صورة له مع النجم أكشاي كومار وأرفقها بتعليق “كان شرفًا لي بلقائك السيد كومار. شكرًا جزيلاً لك على حسن ضيافتك وسأكون أكثر من ممتن”. يسعدني أن أرحب بكَمْ فِيْ المغرب أيضًا “.

وشاركت إحدى الحسابات المختصة على موقع “تويتر” مقطع فيديو يوثق كواليس التصوير، حيث تظهر جينيفر ونجت تعانق سعد لمجرد أمام شاطىء البحر، مرتديةً فستانًا أحمر اللون بفتحة صدر على شكل حرف V، بينما ارتدى الفنان طقم باللون النيلي أشبه ما يكون بساري هندي.

وأشير إلى أن لمجرد اختار ونجت لتصوير الفيديو كليب خاصته، حيث صوِّرت مشاهده في الهند، ومن المقرر طرحه مطلع العام الجاري.

 

وتوجه لمجرد عبر حسابه في “إنستغرام” لمشاركة عدة صور تجمعه بنجوم بوليوود خلال الرحلة التي أجراها إلى الهند، من بينهم النجم سلمان خان وآكشاي كومار، الذين أعرب عن سعادته للقائهما ورحب بهما في المغرب.

من ناحية أخرى، سيحيي لمجرد حفلاً موسيقياً فِيْ مصر يوم 29 ديسمبر فِيْ شرم الشيخ، متجاهلاً دعوات المقاطعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فِيْ سياق اتهامه بالاغتصاب، الذي واجهه قبل بضع سنوات فِيْ فرنسا. . .

استجاب اتحاد المهن الموسيقية فِيْ مصر لحملات مقاطعة حفل لمجرد بمنح منظم الحفل تصريحًا لإحياء الحفل، وهُو الأول لسعد لمجرد فِيْ مصر بعد غياب دام سنوات عديدة.

كَمْا نشر لمجرد مقطع فِيْديو يعلن فِيْه حفلته التي طال انتظارها، مرفقًا به تعليقًا “أعزائي الأحباء فِيْ مصر، سنراكَمْ يوم 19 ديسمبر فِيْ تاج محل بشرم الشيخ”.

ويأتي الحفل ضمن جولة سعد لمجرد فِيْ الشرق الأوسط فِيْ وقت لاحق من هذا الشهر والتي تشمل اسطنبول وبيروت ودبي والدوحة.

 

اضف رد