أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

الفنان سعد عبدالله فيلم ” سوشال مان ” ألان على نيتفليكس

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفنان سعد عبدالله في الجزء الأول والثاني لفيلمه الجديد “خلك شنب  “، والذي لاقى ردود أفعال قوية في جزئه الأول الذي عرض في صيف 2019 على شبكة  نتفليكس ، والجزء الثاني الذي سيعرض بعد عيد الأضحى المبارك ، ليستمر الفنان سعد عبدالله في حصد النجاح بعد الإعلان الرسمي على عرض فيلم ” سوشال مان ” على شبكة نتفليكس .

وتدور أحداث الفيلم حول خفايا عالم مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب إظهار السلبيات والإيجابيات لديهم، من خلال مشاركة  ممثلين من المؤثرين والذين يتابعهم مئات الآلاف ويقدمون محتوى على صفحاتهم ، ليسلط الفيلم الضوء على حالة الصراع الدائر بين نجمي السوشيال ميديا فهد وغيث للفوز بنجومية حملة إعلانية لواحدة من أكبر الشركات في البلاد، وتبدأ المحاولات للتقرب من “عهود” نجمة الحملة الأولى، حيث يتطور هذا الصراع المحموم إلى محاولة كل طرف إسقاط الطرف الثاني بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة حتى تحدث المفاجأة.

ودعى عبدالله الجمهور العربي لمشاهدة الفيلم لكونه يكشف  السلبيات والإيجابيات والصراعات التي لا يراها المتابع للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ، وقام بكتابة السيناريو الكاتب طلال محمود بأسلوب  جمع ما بين الاكشن والغموض والكوميديا  .

يشار ان الفنان سعد عبدالله دخل عالم السوشيال ميديا بالعام 2015 من خلال تصوير مقاطع كوميدية ، ليصبح واحدا من أهم المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ، لتنقله إلى عالم الدراما من خلال مشاركته بفيلم سينمائي خلك شنب بالعام 2019، ليستمر مسلسل النجاحات في الأفلام التي شارك بها ، والأعمال الجديدة التي سيتم الإعلان عنها قريبا .

فيلم «سوشال مان» من إنتاج شركة «غبشة فيلمز» للإنتاج الفني ومن إنتاج هاني الشيباني وعلي المرزوقي وعامر سالمين، وإخراج علي بن مطر ومن تأليف طلال محمود. ومن بطولة نجوم السينما والمسرح المحلي ومشاهير السوشيال وهم: سعد عبدالله، خالد عبدالله، مصبح بن هاشم، عيسى عرب، فارس الخالدي، عهود النويس، سوسن سعد، عمار آل رحمة.

اضف رد